الخيانة كانت السبب في انفصال هؤلاء النجمات

تعرضت الكثير من النجمات العرب والعالم للخيانة من أزواجهن وكان مصير علاقاتهن العاطفية الإنفصال بعد اكتشافهن خيانة شريكهن.

شاهدوا نجمات تعرضن للخيانة من شريكهن:

آخرهن النجمة العالمية شاكيرا التي أصبحت حديث الإعلام بعد إعلان انفصالها عن صديقها جيرارد بيكيه بسبب الخيانة.

عربياً، النجمة شيرين عبد الوهاب فجّرت أزمة عنيفة بعدما أعلنت إجهاض جنينها رداً على خيانة زوجها لها، مؤكدة أن أكثر ما أصابها بالمرارة هي الخيانة التي تعرّضت لها من قبل زوجها الأول.

ولم ينكر أيمن الذهبي الزوج السابق لأصالة نصري خيانته لها لأنه لم يكن سعيدًا معها، كما تعرضت للخيانة من زوجها الثاني طارق العريان أيضاً مما أدى لى انفصالهما.

وكانت الخيانة السبب وراء انفصال رانيا يوسف عن المنتج محمد مختار بعد أن اتهمته بخيانتها مع الخادمة، ولكنّها تجاوزت الخيانة وأصبحت صديقة لمختار الذي وقف بجوارها في أزمتها مع كريم الشبراوي.

أمّا غادة عبد الرازق فلم تنكر تعرّضها للخيانة أثناء زواجها من محمد فودة، ومن ثمّ عادت بعدها لتعلن طلاقهما، لكنها تجاوزت هذه الخيانة، وكشفت غادة وقتها عن اهتمام فودة بفتاة أخرى تعرفها جيدًا وأنها شعرت مثلها مثل أيّ امرأة أخرى بالخيانة.

النجمة السورية ديمة بياعة تعرضت للخيانة من زوجها السابق النجم تيم حسن، بسبب معرفته بنجمة أخرى مما أدى الى طلاقهما.

وصرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بأنها تعرضت للخيانة ووصفتها بالتجربة الأليمة، وهذا كان السبب الذي جعلها تكافح لتحصل على الطلاق بعد طرقها أبواب القضاء لأكثر من 12 عاماً.

تابعوا المزيد من صور نجمات تعرضن للخيانة من شريكهن:
 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية