نانسي عجرم تصدم جمهورها بظهورها بفستان شفاف جرئ

نشرت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بجلسة تصوير جديدة، وأثارت جدل كبير بسبب اطلالتها الجريئة.

ظهرت الفنانة نانسي عجرم وهي مرتديه فستان أسود شفاف من الأعلى فيما عدا منطقة الصدر، واتضح أن الفستان من تصميم  دار أزياء ALAIA من مجموعة ربيع وشتاء 2022.

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم أحيت مؤخرا حفلا في مصر وقدمت العديد من أغنيها وتفاعل الجمهور معها، وشاركت جمهورها ومتابعيها علي موقع الصور والفيديوهات انستجرام العديد من اللقطات الخاصة بالحفل.

ارتدت نانسي عجرم في الحفل فستان أبيض اللون من تصميم جورج حبيقة عبارة عن قطعتين العلوية مطرزة، والسفلية من الشيفون ومزود بها Ruffles عند الأطراف.

انشغلت الفنانه نانسي عجرم في الأيام الماضيه بتحضير أغنيتها الجديدة بدى حدا حبو، والأغنية من كلمات أحمد ماضي و ألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

تعتبر أغنية بدي حدا حبو هي الأغنية الرابعة في ألبومها  الذي طرحته في صيف 2021 ومن الأغاني التي قدمتها أيضا أغنية سلامات و150 وما تعتذر .

قدمت الفنانة نانسي عجرم في رمضان 2022 أغنية مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج والأغنية من كلمات ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي لأحمد عادل ومكساج هاني محروس.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات