أسرار جمالية من أيقونة الجمال مارلين مونرو في ذكرى ميلادها

يصادف اليوم 1 حزيران – يونيو ذكرى ميلاد النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو التي ما زالت حتى اليوم تعد أيقونة في الجمال والموضة منذ الزمن القديم وحتى يومنا هذا، حيث تميزت بجمال نادر ومختلف عن غيرها من نجمات العالم في ذلك الوقت.

اليكم أسرار جمالية من أيقونة الجمال مارلين مونرو في ذكرى ميلادها:

اشتهرت مارلين مونرو بجمالها وجاذبيتها الشديدة التي لا زالت حنى اليوم مثال للجمال الجريء ورمزًا للاغراء، وبعد كل هذه السنوات على رحيلها ورغم بروز نجمات كثر إستطاعت أن تحافظ على مكانتها في عقول الناس في مختلف أنحاء العالم.

لكن من أهم أسرار جمال مارلين مونرو انها كانت تغسل وجهها ورقبتها جيداً بالمياه الفاترة في الصباح، ومن بعدها، كانت تطبّق كريم مرطّب على البشرة بالإضافة إلى القليل من كريم العيون.

وكانت مارلين تلجأ  إلى المكوّنات الطبيعيّة كالخيار للتخفيف من انتفاخ العينين وزيت الزيتون لترطيب البشرة.

ويشمل نظام مونرو للعناية بالبشرة أيضاً، تعليمات غذائية، وهي عدم تناول أي نوع من المكسرات أو الشوكولاتة أو الزيتون أو المحار.

واستخدمت مارلين ملح البحر في الاستحمام، لأنه يعمل على تقشير الجلد التالف لتصبح البشرة متوهجة، مع القليل من التدليك البسيط.

وعملت على تبييض أسنانها باستخدام خميرة الخبز، التي يضاف إليها الليمون والنعناع لتكوين عجينة مفيدة لتبييض الأسنان.

سحق أوراق النعناع وتركها على مناطق تحت العينين أحد الأساليب التي استخدمتها مونرو لإبعاد الهالات السوداء عن عينيها.

كما اهتمدت برشاقة جسمها ونضارته من خلال الفازلين الذي يزيد بشرتها رونقاً ولمعاناً، كما كانت تمارس الرياضة والرقص بإستمرار للمحافظة على رشاقتها.

تابعوا المزيد من أسرار جمالية من أيقونة الجمال مارلين مونرو في ذكرى ميلادها:

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات