بعد واقعة "وشم الكعبة".. أبرز 4 أزمات لـ احمد سعد مع الجمهور

تصدر اسم  النجم أحمد سعد مؤشر  البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي  بسبب نشره لمقطع فيديو  من أمام الكعبة عبر موقع "إنستجرام" أثناء تأديته لمناسك العمرة "بوشم على يده" هذا الأمر الذي أغضب "الكثير" من سعد حيث تلقى انتقادات كثيرة على الصورة.

ومن أبرز التعليقات على الصورة:" الوشم ياعم الشيخ إيه نظامه ؟ رايح تحج بالتاتو، وغيره من التعليقات

ولم تكن هذه الأزمة الأولي للفنان أحمد حيث نرصد  خلال السطور التالية أبرز 4 أزمات للفنان أحمد سعد مع الجمهور.

نشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو له وهو علي يده وشم من أثناء تأديته لمناسك العمرة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" هذا الأمر الذي أغضب الكثير من "سعد" وتلقي الفيديو إنتقادات كبيرة.

 وقد هاجم الدكتور علي الأزهري، أستاذ بجامعة الأزهر، الفنان  أحمد سعد عقب نشره فيديو له أمام الكعبة المشرفة وهو يرتدي ملابس الإحرام ومرسوم على يده وشم.

وقال فى مداخلة هاتفية ببرنامج “رأي عام” تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد المذاع عبر فضائية “تن”: "الأصل أن يستتر الإنسان بطاعته وعبادته عن أعين الناس، وهذه الصورة لا تليق به ”.

وأضاف أن الله أمرنا بحسن الظن، مضيفا أنه ربما يؤدي الفنان أحمد سعد مناسك العمرة من أجل أن يغسل ذنوبه، وإعمالا لقول النبي “تابِعوا بينَ الحجِّ والعمرة، فإنَّ متابعةً بينهما تنفي الفقرَ والذنوبَ كما ينفي الكيرُ خبثَ الحديدِ”.

وتابع:" ربما أن الفنان أحمد سعد ليس قاصدا ما على بدنه من وشم، وربما هو أخذ في قرارة نفسه أنه سيزيل هذا الوشم"، مشيرا إلى أن العلماء عدوا الوشم من كبائر الذنوب، والرسول –صل الله عليه وسلم- لعن من قام به، وهو عادة من عادات الشرك قديما، وربما كان سببا في نقص المناعة.

واقعة البنزينة

 وفي شهر يونيو من العام الماضي نشرت فتاة عبر صفحتها على  فيسبوك، صورة داخل "محطة بنزين"، ظهر فيها الفنان أحمد سعد، أثناء التشاجر مع شاب، في ظل محاولة شخصين تهدئته.

وكشفت الفتاة عن وقوع مشادة بين الفنان أحمد سعد مع أحد الشباب بسبب تراجع الفنان بسيارته للخلف داخل محطة بنزين ما أدى لاصطدامها بالشاب.

"التيشرت المقطوع"

أحيا المطرب أحمد سعد مؤخرا  حفلا غنائيا وأطل علي الجمهور "بتشيرت مقطوع"  حيث أثارت إطلالته جدلا كبيرا بسبب مظهره علي المسرح.

رقصة أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد مؤخرا مقطع فيديو له على حسابه الشخصي عبر موقع “إنستجرام”  وهو يرقص على أنغام أغنية “الحركة دي” للفنان أحمد حلمي من فيلم واحد تاني.

وتلقى الفيديو سخرية من قبل الجمهور على رقصة “سعد” وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:" حد يفصل عنه النت، امسح الفيديو بسرعة، عيب عليك اللي بتعمله ده.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب