رجال في حياة شيرين عبد الوهاب..أحدهم خانها والثاني ضربها والأخير تهجم عليها هي وبناتها

شيرين عبد الوهاب بحثت عن الحب والاستقرار لكنها فشلت، فرغم زواجها 3 مرات لكنها مرت بتجارب صعبة أثرت عليها بشكل كبير، وفيما يلي سنكشف لكم تفاصيل زيجات شيرين عبد الوهاب.

 الموزع مدحت خميس هو الزوج الأول في حياة شيرين عبد الوهاب،  وصرحت في أكثر من لقاء أن هذه الزيجة كان محكوما عليها بالفشل منذ البداية, وكشفت أنها وافقت علي زواجها منه فقط حتي تتخلص من زنه لأنه كان دائم التهديد بالانتحار إذا تركته.

اضطرت شيرين لإجهاض طفلها الأول والإصرار على الطلاق على تستطيع استكمال مشوارها الفني. وتردد أنه اعتاد ضربها

تزوجت شيرين للمرة الثانية من محمد مصطفى، وكشفت أنها هي من طلبت الزواج منه، وكانت حياتهما مستقرة لفترة وأنجبت منه ابنتيها هنا ومريم.

تردد أن انفصال شيرين عن محمد مصطفى يرجع لخيانتها له، لكنها أكدت في أكثر من لقاء أن السبب وراء ذلك انتهاء القسمة والنصيب.

 حسام حبيب هو الزوج الثالث لشيرين بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهما، وتم زواجهما في حفل بسيط حضره الأصدقاء المقربين. وتردد مؤخرا أنه هددها بالضرب مما دفعها للتقدم ببلاغ رسمي ضده بعدم التعرض

مرت حياة شيرين مع حسام حبيب بالعديد من الأزمات التي تسببت في انتهاء هذه العلاقة، ومن أبرز هذه المشاكل هو التسجيل الصوتي المسرب لوالده.

أعلنت شيرين انفصالها رسميا بعد فترة من التسجيل الصوتي المسرب لوالده، وأكدت أن هذه العلاقة أرهقتها نفسيا لأنها كانت تقوم بدور الأم ورغم محاولاتها لتكوين عائلة كبيرة معه لكن الحياة انتهت بسبب استهتار وأنانية حسام حبيب.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب