اعلامية كويتية تهاجم محمد رمضان: "هو أنت معاك فلوس أكتر من عادل امام"

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنان محمد رمضان، بسبب أزمته السابقة مع الطيار أشرف أبو اليسر، ووجهت له رسالة قاسية  من خلال برنامجها «كشف حساب»: «يا محمد خلي عندك شوية تواضع علشان الناس تحبك».

وذكرت الإعلامية أن الناس تتابع كل ما يصدر من أخبار لمحمد رمضان، وتترصد كل أعماله الحديثة وذلك لأنه يثير الجدل، وليس دليل على المحبة، واستندت الإعلامية على أن نسب مشاهدات أعمال رمضان لم تعد كما كانت من قبل في مسلسلاته، ووصفت حفلاته الأخيرة وتصرفاته بها بأنها غير مناسبة نهائيًا.

وأوضحت "العيدان" أن الناس أحبت محمد رمضان لأنهم شعروا بالشبه بينهم، وأنه يختلف عن غيره، وهذا كان في بداياته التي ترك فيها بصمة، ويختلف عن الوضع الحالي، وتحدثت عن تأثر رمضان بالفنان الراحل أحمد زكي قائلة: «قهرته وأذيته وكسرت كثير من رصيدك في موضوع الطيار».


وطلبت "العيدان" من محمد رمضان أن يتوقف عن استفزاز الناس ويكتفي بهذا الحد، وعادت لتؤكد على «التواضع».

وقارنت الإعلامية محمد رمضان بالزعيم عادل إمام، في سياق الحديث عن المال والثروة، قائلة: «بدك تقنعني إنه عندك فلوس أكثر من عادل إمام، شوف عادل إمام شلون يتكلم وشلون يتعامل».

وأضافت أن عادل إمام يظهر بمظهر بسيط بارتداء بدلة: "لا يخرج للعلن كما تظهر أنت بارتداء ملابس مكشوفة وارتداء السلاسل، بتصرفاتك هذه لن تتغير إلى شخص أجنبي وبالنهاية اسمك عربي وهو محمد رمضان".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب