الرد الأول لمنى عراقي على فيديو سمير صبري المثير للجدل

علقت الإعلامية منى عراقي على الجدل المثار حول الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على فيسبوك برفقة الفنان سمير صبري في آخر ظهور له.

أكدت منى عراقي أنها كانت تزور الفنان سمير صبري باستمرار وكانت تلعب معه كوتشينة وتغني له، وأخبرها أنه يريد عمل برنامج عن حياته فقالت له: يالا نصور".

وأضافت: بدأ الفنان الراحل يحكي لي عن قصص في حياته وأول قصة حكاها قصته مع سعاد حسني، وسألني: هنسمي البرنامج إيه؟ فقلت له على الفور: حلوة الدنيا سكر".

وتابعت: قلت له نصور البرومو فأراد ألا أستعجل تصوير البرومو قائلا: لا متحرقيش القصة دلوقتي، ولم يمهله ويمهلني القدر استكمال الأمر.. وهذا كل ما حدث".

وكانت الإعلامية منى عراقي نشرت مقطع فيديو برفقة الفنان الراحل سمير صبري من داخل أحد الفنادق بعد خروجه من المستشفى في آخر ظهور له، وظهرت وهي تغني أغنيته الشهيرة “حلوة الدنيا سكر”.

بينما هو يظهر في الفيديو رافضا التصوير والغناء نظرا لحالته الصحية، وتعرضت منى عراقي لهجوم من بعض النشطاء عبر السوشيال ميديا بسبب نشرها لهذا الفيديو.

 

كنت اخر شخص قابل الفنان #سمير_صبري بس ما كانش شايف الدنيا سكر #لروحك_السلام #سكر_حلوه_الدنيا_سكر _الدنيا_سكر #الله_يرحمك

Posted by ‎برنامج مع منى عراقي‎ on Friday, May 20, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب