كيم كارداشيان ترفع شكوى على معجب مهووس هدّد بتفجيرها

رفعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان  شكوى على معجب مهووس هدّد بتفجيرها، وذلك في رسالة تلقتها النجمة، وهو ما جعلها تشعر بالخوف وتلجأ للشرطة.

وأكدت كيم كارداشيان أنها تأخذ تلك التهديدات بجدية تامة خاصة بعد أن أصبحت أما لأربع أطفال.

هاجم راي جي نجمة برنامج الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان، مؤكدا أنه لم يسرب الفيديو الجنسي الذي ظهرت فيه كيم كاردشيان أثناء علاقتهما معه عام ٢٠٠٧، وأن اسمه أسيء استخدامه.

وزُعم راي جي في حواره مع الديلي ميل؛ أن كيم كاردشيان هي من سربت الشريط بالاتفاق مع والدتها كريس جينر.

وتعود البداية عندما وجد راي جي نفسه في قلب قصة في الحلقات القليلة الأولى من برنامج الواقع The Kardashians  الذي يعرض علي قناة Hulu.

في الحلقة الأولى من سلسلة Hulu، انهارت كيم كاردشيان عندما زُعمت أن ابنها رأي إعلان  لشريطًا جنسيًا جديدًا لكيم وعاشقها السابق راي جي، لتتصل كيم بمحاميها وتطالبهم بالتدخل وتقول لهم، "أنا متأكد بنسبة 99.9 بالمائة من عدم وجود شريط آخر."

في الحلقة التالية من البرنامج، أخبرت كيم كاردشيان شقيقتها كلوي وكورتني، أن مدير أعمال جي راي يدعي أن لديه شريطًا جنسيًا آخر غير الذي سرب عام ٢٠٠٧، لتتصل كيم بمحاميها مرة أخرى، وتطالبه بالتصرف لمحو الشريط من الانترنت قائلة"لدي كل الوقت، كل المال، وكل الموارد لإحراق هذا."

عبرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، عن غضبها بعد اكتشافها أن ابنها الصغير "ساينت" شاهد إعلانا جنسيا لها أثناء تصفحه الإنترنت، معلنة عن قلقها من أن يعرف أبناؤها عن ماضيها قبل الشهرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم