إطلالات كيت ميدلتون أثناء الاحتفالات الرسمية بذكرى ميلاد الملكة اليزابيث

سيشهد اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية الاحتفال بذكرى ميلادها الرسمي Trooping the Colour حيث تطل العائلة المالكة من على بلكون قصر باكنغهام لمشاهدة الاستعراضات المختلفة وكذلك لتحية السكان .
هذه السنة تم تقليص عدد أفراد الأسرة الذين سيطلون على البلكون ولن يكون هاري وميغان أو دوق يورك من بينهم. فقد أصدرت الملكة قرارا يقضي بأن الاحتفال سيحضره فقط أفراد الأسرة المالكة العاملين .

وهذا يعني أنه في الثاني من حزيران يونيو ستنطلق الاحتفالات بعيد جلوس الملكة البلاتيني والتي تستمر لأربعة أيام وفقط سيكون هناك 18 من أفراد الأسرة المالكة برفقة الملكة لتحية الجماهير من على بلكون قصر باكنغهام. المختارون من أفراد الأسرة المالكة يضمون: الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج والأمير إدوارد وزوجته صوفي دوقة وسكس الأميرة آن ودوق ودوقة غلوشستر ودوق كنت والأميرة ألكسندرا والسير تيم لورانس زوج الأميرة آن.


كذلك من المتوقع رؤية الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس وكذلك ليدي لويز وفيسكونت جيمس. 
بالنسبة إلينا كل ما يهمنا هو أننا سنتمكن من رؤية دوقة كامبريدج بكامل أناقتها وإطلالتها البديعة كما عودتنا كل سنة، وبانتظار هذه اللحظة سنراجع إطلالاتها خلال السنوات التي حضرت فيها الاحتفال الرسمي بذكرى ميلاد الملكة إليزابيث منذ أن انضمت إلى الأسرة المالكة. 

في العام 2011


في أول مناسبة حضرت فيها كيت الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث اختارت فستانا باللون الأبيض بتصميم معطف من ألكسندر ماكوين Alexander McQUeen ونسقته مع قبعة سوداء اللون من سيلفيا فليتشر Sylvia Fletcher لصالح لوك أند كو Lock and Co

في العام 2012


في هذه السنة اختارت كيت فستان باللون الأزرق الفاتح من إردم Erdem مع تطريز على شكل زهور وقد اعتمرت قبعة أنيقة من جاين كوربيت Jane Corbett.

في العام 2013


هذه المرة اختارت فستان معطف من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen باللون الزهري الفاتح واعتمرت معه قبعة باللون نفسه مزينة بعقدة من جاين كوربيت Jane Corbett

في العام 2014


اختارت كيت لحضور الاحتفال زي من قطعتين باللون الأزرق الفاتح من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وقد نسقته مع قبعة باللون نفسه من جاين تايلور ميلينري Jane Taylor Millinery

في العام 2015


أثناء وقوفها على البلكون سمحت للمصورين برؤية إطلالتها الأنيقة باللون الأزرق الفاتح من كاثرين ووكر Catherine Walker ونسقته مع قبعة بيضاء من جون لوك أند كومباني John Lock and Company.

في العام 2016 


لهذه المناسبة ارتدت فستانا أبيض من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen كانت ارتدته سابقا في حفل عمادة الأميرة شارلوت. وقد نسقته مع قبعة من فيليب ترايسي Philip Treacy مزينة بزهرة كبيرة. 

في العام 2017 


ارتدت كيت في تلك السنة اللون الزهري الذي نسقته مع فستان ابنتها الأميرة شارلوت. فستان كايت كان من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen واعتمرت فوق رأسها قبعة من جاين تايلور Jane Taylor

في العام 2018 


اختارت كيت مرة جديدة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وإطلالة باللون الأزرق الفاتح. 

في العام 2019 


اختارت دوقة كامبريدج فستانا على شكل معطف باللون الأصفر الفاتح من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وقبعة مزينة بوردة كبيرة من فيليب ترايسي Philip Treacy.

 

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون بفستان أزرق منقط معاد تدويره وهذا سعره

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات