نجوم اشتهروا برائحتهم الكريهة.. سائق جوليا روبرتس كشف أمرها

بعض النجوم الأجانب اشتهروا برائحتهم الكريهة،  فبعضهم اشتهر برائحة الإبط بسبب عدم استخدام مزيل العرق وآخرون برائحة الفم.

صرح صديق مقرب من النجمه  كورتني كارداشيان بأنها لا تستخدم مزيل العرق ودائما تفوح رائحة كريهة من تحت ابطها, و ذلك بالرغم من اهتمامها بمظهرها الخارجي.

أفصح سكوت ديسيك بأن بيلا ثورن لا تهتم بنظافتها الشخصية، فعندما اصطحبها معه في رحله عام 2018 عاد مبكرا من الرحلة , وعندما سئلت بيلا ثورن عن سبب العودة مبكرا جاوبت بأنه يشرب الخمر بشكل مفرط ,ولكن بعد ذلك صرح سكوت ديسيك انه طردها من الفيلا بسبب رائحتها الكريهة.

صرح السائق السابق لجوليا روبرتس في احدي الصحف بأن جوليا تمضي أيام طويلة من دون استحمام وانها تحاول اخفاء رائحتها الكريهة بالزيوت ولكن بالرغم من ذلك تظل رائحتها الكريهة، والبعض لم يستغربوا من تصريح السائق.

وذلك لان جوليا ظهرت سابقا علي السجاده الحمراء دون أن تزيل تحت شعر ابطها فكان واضح لبعض الأشخاص انها لا تهتم بنظافتها الشخصية .

صرحت كاميرون دياز بأن رائحة الجسم تكون أحلي عند توقف الجميع عن استخدام مزيل العرق، وفي عام 2014 قالت أيضا انها لم تستخدم مزيل العرق في العشرين سنه السابقه لم تستخدم مزيل عرق نهائي

اعترف زملاء النجمه جينيفر أنيستون  جيسون بيتمان وأليك بالدوين بأن رائحة فمها كريهة ودائما لا يجدان أسنانها نظيفة فالرائحه التي تخرج من فمها تشبة رائحه القهوة.

عرفت النجمة جينيفر لورانس بأنها صاحبة رائحه فم كريهة وذلك لانها لعبت أدوار عديدة تتطلب التقبيل ,فالممثل ليام هيمسوورث كان ينفرمن المشاهد التي تجمعهما خاصة مشاهد التقبيل وذلك لأن رائحة فمها تشبه رائحه الثوم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم