تذكري معنا أروع فساتين النجمات في مهرجان كان عبر السنوات!

  • مهرجان كان السينمائي هو بلا شك أحد أكثر الأحداث بريقًا على أجندة المشاهير. في كل عام، تجلب المناسبة أكبر نجوم ونجمات  هوليود وتوفر أجمل خلفية للعروض اليومية للفيلم والحفلات التي تقام. إنها واحدة من أرقى أحداث السجادة الحمراء في كل عام، والمشاهير والمصممون دائمًا ما يقدمون أفضل ما لديهم، مما يعني أننا نحصل على بعض من أفضل الأزياء في عالم الموضة.
    من المحتمل أن نرى حشدًا مليئًا بالنجوم بعد أيام قليلة للاحتفال بأحد أشهر مهرجانات الأفلام في العالم - ولدينا شعور بأن النجوم على السجادة الحمراء سيعوضون الوقت الضائع عندما يأتي إلى خزائنهم. بينما ننتظر احتفالات هذا العام الساحرة في السابع عشر من مايو الجاري، فإننا نتطلع إلى بعض أفضل اللحظات في تاريخ المهرجان. 

    بريجيت بردو في مهرجان كان 1952


    مهرجان كان السينمائي هو بلا شك أحد أكثر أحداث السجادة الحمراء بريقًا فيما يتعلق بأزياء النجمات على وجه التحديد. لمدة عشرة أيام متتالية، تتألق نجمات الصف الأول في هوليوود، وعارضات الأزياء، والنخبة الأوروبية حيث يتنافسن على السجادة الحمراء في جنوب فرنسا على أجمل الفساتين والإطلالات المذهلة. ليس هذا هو الوقت المناسب لاختيار البساطة أو الأقل فيما يتعلق بالستايل، إلا إذا كنت تريدين أن تضيعي في بحر فساتين حورية البحر المزينة بالترتر وفساتين الأميرة الكاسحة. 


    حان الوقت تقريبًا لتجمع النجمات، على نطاق واسع، مع وفرة من العروض  السينمائية الأولى والتصوير ووصول المطار، من المؤكد أن هناك الكثير من الموضة مثل الأفلام. لكن بينما ننتظر لنرى من سيفوز بلقب الأكثر أناقة لهذا العام في هذا الحدث، فإن الأمر يستحق النظر إلى بعض أفضل الفساتين على الإطلاق. هنا، لا يتم توجيه الانتباه فقط إلى الأفلام الجديدة الساخنة التي تظهر لأول مرة على الشاشة - فالموضة التي يجب مشاهدتها والتي يتم ارتداؤها على السجادة دائمًا ما تتصدر عناوين الأخبار أيضًا. بالإضافة إلى Met Gala ومهرجان البندقية السينمائي وجوائز الأوسكار، يُشار إلى السجادة الحمراء المؤدية إلى درجات Palais des Festivals et des Congrès حيث يقام الحدث ، على أنها واحدة من أكثر الأحداث أناقة في هذا الموسم. المشاهير من جميع أنحاء العالم يتألقون عليها خلال المهرجان الذي يستمر 10 أيام مرتدين إطلالات رائعة وجواهر مبهرة تحمل بيانًا رئيسيًا.

    بريانكا شوبرا في مهرجان كان 2019

    من المعروف أن قواعد اللباس الخاصة بمهرجان كان السينمائي صارمة (من المتوقع ارتداء الكعب العالي) لكن النجمات في الكثير من الأحيان يضعن قواعدهن الخاصة. مع انطلاق المهرجان الأنيق بعد أيام معدودة، ألقي معنا نظرة على أكثر الإطلالات إثارة من مهرجان كان السينمائي على مر السنين، أبرزها فساتين لا تنسى في تاريخ المهرجان كان السينمائي. 

     

    اقرئي أيضاً:إطلالات غريبة تغزو السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

    أضف تعليقا