الوان مناكير للبشرة القمحيه

تُعد الأظافر جزءً من مظاهر الجمال والمظهر الأنيق لكل إمرأة، ومن الأمور المهمّة التي تُميّزها وتُعطيها جاذبية  وإطلالة مميزة، مواكبة لأبرز صيحات موضة الجمال. وهناك العديد من ألوان مناكير الأظافر للإختيار من بينها، من الألوان الغنية والفاخرة إلى الجريئة والمشرقة، وتُعتبر مثالية للبشرة القمحيه. في الآتي، تستعرض لك، "الجميلة"، مجموعة من أجمل ألوان المناكير الرائعة التي تتناسب تماماً مع البشرة القمحيه لتستوحي منها وتختاري ما يعجبك. 

أجمل ألوان مناكير للبشرة القمحيه

ألوان مناكير قوس قزح بأسلوب فرنش أومبري للبشرة القمحيه

يُعدّ هذا المزيج من الألوان رائعاً لإبراز جمال أظافرك بأسلوب بسيط وأنيق، وهو يُهيمن على عالم الجمال والموضة في ربيع وصيف 2022. إنه لون أنيق وجذاب، خاصةً إذا أضفت إليه طبقة لامعة. لا تترددي في اختياره، للظهور بإطلالة أنيقة وعصرية بعيداً عن الاختيارات التقليدية لألوان المناكير. وأكثر ما يميزه أنه غني جداً مما يجعله إختياراً رائعاً لصاحبات البشرة القمحيه. 

ألوان مناكير الأبيض مع الغليتر الفضي للبشرة القمحيه

يُعتبر هذا اللون صيحة رائجة في موسم ربيع وصيف 2022. ويُعدّ خياراً أنثوياً رائعاً، للحصول على أظافر مذهلة بلمسة إبداعية فريدة. يخلق هذا الطلاء لمسة لأظافرك مثيرة للإهتمام، ومظهراً سلساً ورائعاً لصاحبات البشرة القمحيه. يمكنك اختيار الدرجات الفاتحة والشفافة من اللون الأبيض وتطبيقها بشكل لون موحد مع إضافة لمسة من التألق إلى هذا اللون باستخدام الغليتر الفضي سواء كانت رشات صغيرة أو بقع أكبر، لإطلالة مثيرة ومميزة. كما أنه يتناسب جيداً مع مجموعة متنوعة من المناسبات غير الرسمية إلى شبه الرسمية. 

ألوان مناكير السومو للبشرة القمحيه

إذا كنت تبحثين عن ألوان مناكير تُزين أظافرك بأسلوب عصري وملفت، وتُليق ببشرتك القمحية، فإنّ هذا اللون هو الخيار الأنسب لك. يُعد هذا اللون طريقة رائعة لإضافة لمسة أنثوية إلى أظافرك، ويخلق مظهراً مثيراً للإهتمام. هو لون مشرق وجريء، وأحد الخيارات المفضلة لربيع وصيف 2022. يمكن أن يبدو هذا اللون منعشاً وعصرياً عند إقرانه باللون الأسود بطريقة أنثوية. ويمكنك أيضاً اللجوء إلى الحبيبات البرّاقة وإضافتها إمّا من الأسفل، أو من الأعلى أو حول الظفر للحصول على أظافر أكثر جاذبية، في مناسباتك المسائية. هذا اللون هو إختيار رائع للأظافر الطويلة والقصيرة ومناسب للبشرة القمحيه.

ألوان مناكير فرنش أومبري بألوان الباستيل الأخضر للبشرة القمحيه

من بين صيحات موضة ألوان مناكير 2022، للبشرة القمحية، تصدّر هذا اللون عالم الموضة والجمال، وهو من الألوان العصرية التي ستمنحك إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وتناسب أجواءك المرحة. إنه لون رائع ويمتزج جيداً مع الألوان الناعمة الأخرى الداكنة والفاتحة. يناسب البشرة القمحيه وهو ممتع بشكل مدهش، مما يجعله مناسباً تماماً للأظافر من جميع الأطوال والأشكال. من مميزاته أنه يمكنك تنفيذه في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالون التجميل. 

سيروم زيت الزيتون والليمون لـ تقوية الأظافر والمحافظة عليها صحيّة وجميلة

يعمل زيت الزيتون على تقوية الأظافر وجعلها صحيّة أكثر، فهو يغذيها ويرطبها، وهو سهل الإمتصاص للجلد والأظافر. أما الليمون فيجعل الأظافر صحيةً، وقويةً، لإحتوائه على على كمياتٍ كبيرةٍ جداً من فيتامين C الذي يشجع بدوره إنتاج الكولاجين.

المكوّنات:
ربع كوب من عصير الليمون.
ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
حبة واحدة من الأفوكادو.

طريقة التحضير والإستخدام: 
نضع حبة الأفوكادو في وعاء واسع بعد تقشيرها، ونهرسها بشكل جيد، ثم نضيف عصير الليمون إلى الأفوكادو، ونقلب المُكوِّنات معاً، وبعدها نضيف زيت الزيتون إلى الخليط ونُقلِّب المُكوِّنات معاً بشكل جيد. نضع الأظافر في وعاء يحتوي على ماء دافئ و ننقعها لمدة خمسة دقائق، ومن ثم، نضع الخليط على الأظافر ونتركها لمدة خمسة عشر دقيقة مع مراعاة الإستمرار في التدليك، وبعدها، نغسل الخليط الموجود على الأظافر ونجففها بشكل كامل.
نكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

إقرئي أيضاً:

رسمة مناكير ناعمة تليق بطلاء الاظافر الاحمر

مناكير أسود لماع مع الستراس الملون

رسمة مناكير ناعم لكل يوم

أضف تعليقا