ماذا قالت ياسمين صبري عن ابو هشيمة في الإعلام؟

علاقة ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أثارت فضول محبيها ومتابعيها منذ بداية تعارفهما، ورغم محاولة الثنائي إبعاد حياتهما الخاصة عن الإعلام لكن ياسمين تحدث عن أبو هشيمة في عدد من اللقاءات التي أجرتها.

كان أول ظهور لياسمين صبري بعد إعلان علاقتها بأبو هشيمة في برنامج رامز جلال، وعندما سألها عن أكثر شىء يعجبها في أبو هشيمة قالت "بيضحكني"، وكشفت أنه عندما يناديها يقول لها ياسمينتي.

أكدت ياسمين فيما بعد أن شخصية أبو هشيمة هي الشخصية التي تناسب طبيعتها، لأنها تحب الشخصيات القوية الناجحة التي لديها طموح لا ينتهي في الحياة، وكشفت أن زواجها من أبو هشيمة أكمل الكثير من الجوانب الناقصة في حياتها.

بعد الانفصال تردد أن تكلفه طلاق ياسمين صبري تقدر بالملايين وأنها حصلت ممتلكات كثيرة، لكنها كشفت في تصريحات صحفية أن أبو هشيمة كان رجل كريم ومحترم وكان دائما يفاجئها بالكثير من الهدايا، لكن ما يتردد عبر السوشيال ميديا حول انفصالها لا أساس له من الصحة، وكشفت ياسمين أن الانفصال تم بهدوء واحترام متبادل بين الطرفين.

تعرف أحمد أبو هشيمة على ياسمين صبري في صالة الألعاب الرياضية ونشأت بينهما قصة حب، وتم زواجهما في 2020 في حفل أسري بسيط بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

بعد عامين من الحياة الهادئة المستقرة أعلن الثنائي انفصالهما بشكل مفاجىء، وتردد أن السبب في هذا القرار هو أن أبو هشيمة على علاقة بفنانة عربية شهيرة، وتسبب ذلك في خلافات كبيرة بينه وبين زوجته ياسمين صبري.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب