مكياج لحفلات الزفاف الشاطئية    

جاء فصل الصيف، وفيه تكثر حفلات الزفاف على الشاطئ، وأنت ترغبين بأن تكوني الاجمل في هذا اليوم. فماذا عن مكياج عروس الصيف الذي يقام على الشاطىء؟ مكياج العيون الغامق والثقيل يجعل من المستحيل تقريبًا دخول الضوء إلى العين، ما يعني أن عينيك تبدوان أصغر وهذا يعني أيضًا أنك لن تري فرحتك وسعادتك في صور زفافك ...


كما تقول بوبي براون ، يجب أن تبدو كل عروس في يوم زفافها تشبه نفسها في أجمل إطلالة. من هنا، إليك هذه النصائح حول كيفية الظهور بمظهر مكياج طبيعي متوهج ورائع في صور الزفاف، مع مراعاة التصوير الرقمي والطقس الحار….


-  إنه يومك الكبير، لذا بالطبع تريدين أن تبدي بأجمل إطلالة. لكن مظهر المكياج القوي يصبح خارج الموضة بسرعة (كما هو الحال بالنسبة للشعر المفرط) والتقدم في التصوير الفوتوغرافي الرقمي يعني أن المكياج الخفيف والأكثر نضارة يبدو أفضل حالًا من المكياج الثقيل المتكتل الذي بات من الماضي.


- مع الطقس الحار، المفتاح هو التفكير في طبقات خفيفة من المكياج تسمح لبشرتك بالتنفس. نعم، سيتعين عليك إجراء بعض اللمسات الإضافية أكثر مما كنت ستفعلينه مع تركيبات المكياج الأكثر سمكًا والتي كانت سائدة في العام الماضي، ولكن النتيجة ستكون أجمل وأكثر طبيعية. ظهرت تركيبات المكياج الحديثة بسرعة كبيرة في العامين الماضيين، وهناك عدد كبير من قوام المكياج الخفيف، من كريم الأساس إلى ظلال الجفون وأحمر الشفاه التي ستظل توفر تغطية رائعة ولكنها تبدو طبيعية حقًا.


- تحبين أن تبدي ببشرة رطبة – فبعد الترطيب أي شيء تقومين بتطبيقه في الأعلى سيبدو منتعشًا للغاية. قبل المكياج طبقي قناع يمنح وجهك التوهج. بمجرد أن يصبح الجلد نظيفًا ومجهزًا، قومي بتنعيمه بتطبيق البرايمر. إنه مستحضر خفيف ويمنح البشرة فوائد للعناية بالبشرة ويمكن أن يساعد مكياجك حقًا في تحقيق أقصى استفادة. اختاري البرايمر ذو عامل حماية من الشمس، فبمجرد أن يصبح الجلد نظيفًا وجاهزًا ، قومي بتطبيق المكياج. ننصحك باستخدام العلامات التجارية التالية: الأسترالية Becca ، و Radiance Primer. يعتبر Photoready Primer من Revlon ممتازًا ، و YSL Top Secret Primer تنبعث منه رائحة لا تصدق ويحتوي Nars على عامل حماية مناسب من 30 ، وهو مفيد لحفلات الزفاف في الطقس الحار.


- القاعدة الرئيسية لكريم الأساس في مكياج العروس: استخدميها بقوام خفيف. تركيبات الأساس الجديدة فائقة الخفة، حتى كريم BB مع كونسيلر فقط حيث تحتاجينه، أصبح من الممكن تطبيقه أكثر من أي وقت مضى. ضعيه بفرشاة نظيفة وادمجيه بالأصابع، فقط في المكان الذي تحتاجه البشرة. قومي بإخفاء العيوب والظلال (لا تنسى الزوايا الداخلية لعينيك، والتي يمكن أن تكون مظلمة للغاية - سيؤدي ذلك إلى تفتيح عينيك على الفور) واستخدمي البودرة فقط إذا كنت في حاجة إليها. الحصول على لون مطابق للون البشرة أمر مهم حقًا. لا تطابقي اللون بمؤخرة يدك، بل طابقيه مع خط الفك والرقبة، للتأكد من أنه مناسب تمامًا.


- أبقي بحوزتك أوراق التنشيف للتخلص من اللمعان خلال النهار دون تلطيخ المكياج أو ترك البشرة تبدو متكتلة. 


- لا تقللي من شأن أهمية أحمر الخدود. ينعم بشرتك فورًا ويجعلك تبدين وكأنك قد حصلت على 8 ساعات من النوم (حتى لو لم تكوني قد نمت). ستبقى حمرة أحمر الخدود البودرة في الحرارة ولكني أحب لمسة كريم أو جل أحمر الخدود ممزوجًا في الجلد بأصابع - فهو يجعل التوهج يبدو وكأنه طبيعي. البرونز الخفيف فوق أحمر الخدود رائعًا لتحديد وتدفئة البشرة.


- يعتبر الهايلايتر مفيد حقًا في إضافة نضارة فورية ويبدو رائعاً حين يكون مرصوفاً على عظام الحاجب وأعلى عظام الخد والزاوية الداخلية للعينين وفوق قوس كيوبيد. ان كنت تحبين اللمعان البراق في مكياجك، طبقيه، مثلاً استخدميه على العينين والشفتين. يمكن أن يؤدي الإفراط في اللمعان إلى جعلك تبدين مثل كرة لامعة، أو الأسوأ من ذلك، أن تبدين متعرقة. 


- في ما يتعلق بالعيون، لماذا لا تجربين شيئًا جديدًا وجميلًا لحفل النهار ثم تدخني المكياج في الحفلات الليلية. الكثير من مكياج العيون خلال النهار يمكن أن ينتهي بالذوبان ويبدو فوضوياً (على الرغم من ذلك، فإن القليل من مكياج العين الملطخ في الليل يمكن أن يبدو رائعًا حقًا). الذهبي الباهت والذهبي الوردي وحتى البرونز هي ألوان محايدة جديدة رائعة أيضًا. إذا كنت ترغبين في ذلك، أضيفي القليل من الايلاينر على الجفن العلوي. الأيلاينر على الجفن السفلي يمنع دخول كل الضوء إلى العين ويظهر صورك سيئة جدًا في الضوء. استكملي باستخدام الماسكارا المقاومة للماء. 


-  يجب أن تكون الشفاه هي آخر ما تطبقينه قبل التوجه إلى الحفل. إنه يمنح العروس فرصة لتناول الطعام والشراب والتقبيل وما إلى ذلك من دون خوف من التلطيخ أو التآكل. استلهمي من الظل الطبيعي للشفاه أو يمكنك اختيار لون أحمر أو وردي إذا كان هذا مناسباً لمظهرك المميز! جربي القوام الكريمي للحمرة الذي يشبه البلسم ذو صبغة رائعة وخفة فائقة، وليس مبتذلاً أبدًا. إذا كان لا بد من استخدام اللمعان، فاستخدمي لمسة صغيرة في منتصف شفتك السفلية للتألق ولا تبالغي في ذلك. 

 

اقرئي أيضاً:صور مكياج منوع بأسلوب النجمات

أضف تعليقا