الشيف بوراك يثير قلق متابعيه بصورة في المستشفى

الشيف التركي بوراك أثار قلق متابعيه على انستجرام، حيث شارك متابعيه بصورة جديدة له وهو على سرير المستشفى وأعلن استعداده لإجراء عملية جراحية.

ظهر بوراك في الصورة وعليه ملامح التعب والإجهاد وكان مرتديا ملابس المستشفى وكأنه منتظر دخول غرفة العمليات، لكن بوراك حرص على طمأنه جمهوره وأكد أنه يجري عدد من الفحوصات استعدادا لإجراء عملية جراحية ولم يكشف عن تفاصيل وضعه الصحي.

تم تداول الصورة بشكل مكثف عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة وتمنى له الكثير من متابعيه الشفاء العاجل ليعود لتفاصيل حياته الطبيعية.

الشيف بوراك التركي واحد من أشهر الطهاة على مستوى العالم، واسمه بالكامل بوراك أوزديمير، وولد وترعرع في مدينة أوردو التركية، ولكنه يعيش حاليًا بين اسطنبول وهاتاي.

واشتهر بمهاراته وخفة حركة يديه في تجهيز الطعام، وحقق شهرة كبيرة وأصبح يتابعه عبر منصات التواصل الاجتماعي ملايين الأشخاص، ويزوره في مطعمه العديد من نجوم العالم، واستطاع أن يمتلك أفرع لمطعمه في تركيا ودبي، ومن المقرر أن يفتحح أفرع جديدة قريبًا.

الجدير بالذكر أن العديد من النجوم والمشاهير العرب والعالم  يحرصون على زيارة مطعم الشيف بوراك في دبي، والتصوير معه أثناء تقديم الطعام بطريقته الخاصة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم