كيف تطبقين موضة الآيلاينر الجريء بظل العيون مثل المؤثرات العربيات؟

في الوقت الحاضر، تُباع أدوات الآيلاينر بكل الالوان تقريبًا. ومع ذلك، ليس كل خيار قادرًا على تقديم تطبيق دقيق، وتصبغ غني، و/ أو قوة ثبات تدوم طويلاً - وهو أمر مفهوم أيضًا إذا كنت تحبين مظهر الآيلاينر الجريء ولكن لا يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغبين بتطبيقه بألوان معينة. لحسن الحظ، من الممكن تحويل ظلال العيون المفضلة لديك إلى إطلالات آيلاينر ملفتة للنظر - ما عليك سوى اختيار المظهر النهائي الذي تريدينه لتحديد طريقة التطبيق الأفضل لك. سواء كنت ترغبين في إنشاء خطوط ضيقة أو صارخة أو مظهر جفون مموهة، إليك كل ما يجب أن تعلمينه عن كيفية تطبيق الآيلاينر بظلال العيون، بدءًا من الإبتكار بنفسك وحتى التطبيق الدقيق.


- مظهر الآيلاينر الجيل

إذا كان هدفك هو تقليد مظهر الجل فائق الدقة أو محدد العيون السائل، فإن الأمر كله يتعلق بالأداة التي تختارينها. للحصول على خط ضيق ومحدد جيدًا، استخدمي فرشاة صغيرة بزاوية ضيقة من أجل الدقة والتحكم في الوضع والتطبيق.

بلقيس فتحي


الخطوة 1: اختاري اللون . للحصول على أفضل النتائج ، اختاري ظل جفون غير لامع أو مصطبغ بشدة.
الخطوة 2: اضغطي على الظل في خط الرموش. استخدمي الجانب الأطول من شعيرات الفرشاة لقيادة خطك - أقرب إلى استخدام سكين لقطع الخبز. استخدمي حركة الختم للحصول على أقصى قدر من الكثافة - الشيء الرائع هو أن ظلال العيون تثبت مثل أي بودرة على الجلد، لذلك فهي تتمتع بالفعل ببعض القوة التي تدوم طويلاً.    
الخطوة 3: مديه للخارج لمزيد من التأثير. استخدمي نفس الأسلوب للخطوط الضيقة القائمة على الظل، ويمكنك أيضاً إخراجها إلى أن تحصلي على شكل الجناح أيضًا. بعد ذلك، يمكنك أن تأخذي كريمًا للعين أو مزيلًا للمكياج باستخدام عود قطني لتكوين جناح حاد بظلال العيون.


-  مظهر الآيلاينر المدخن

 هل تأملين في الحصول على مظهر كحل أكثر واقعية؟ تعمل ظلال العيون على إحداث عجائب لإضفاء الحيوية على الآيلاينر الضبابي المدخن. إذا كنت تريدين شيئًا أكثر تلطخًا أو دخانًيا، يمكنك استخدام فرشاة كثيفة ذات مساحة سطح أكبر، مع اتباع نفس الخطوات التي تتبعها للحصول على مظهر محدد للظل. يمكن أيضًا استخدام فرشاة مجداف مسطحة ذات رأس مستدير - تمنح الحافة المستديرة الناعمة مظهرًا لامعًا وملطخًا.


الخطوة 1: اختاري ظلك. عندما تهدفين إلى الحصول على مظهر أكثر تشويشًا، من المهم استخدام ظلال عيون كريمية وقابلة للمزج بطبيعتها.
الخطوة 2: قومي بتعبئة الفرشاة باللون الذي اخترته وابدأي بالتطبيق. غلفي طرف الفرشاة باللون ولوني به برفق على طول خط الرموش. من خلال السحب برفق بدلاً من التغميس، ستتمكنين من إنشاء مظهر أكثر دخانًا. هذه التقنية فعالة بشكل خاص على طول خط الرموش السفلي لإطلالة جذابة للغاية.
نصيحة احترافية: إذا كنت تستخدمين ظل جفون به بريق أو غليتير أو معدني لا بد أن تتجنبي تساقطه على وجهك. اضغطي على الظل في مكانه أولاً ثم استخدمي نسخة نظيفة من الفرشاة (يمكنك مسح الفرشاة بمنشفة أو منديل نظيف لتجفيفها) للتلطيخ والمزج. بمعنى آخر، ضعيه بفرشاة وامزجي بفرشاة أخرى.


-  لمظهر آيلاينر سائل

لست من محبي التساقط أو المظهر غير الواضح لظلال العيون الجافة كآيلاينر؟ مزج الظل الذي تختارينه مع رذاذ مرطب يمكن أن يساعد في إنشاء بديل مكثف للغاية. فقط تذكري أنه كلما زادت الرطوبة، كلما كانت النتيجة مخففة - قد يتطلب ذلك بعض التدريب، ولكن النتائج ستوفر الكثير من المرح وخيارات الألوان.


الخطوة 1: اختاري الفرشاة الخاصة بك. عند العمل بظلال العيون المبللة، ستحصلين على أفضل نتيجة باستخدام فرشاة ذات زاوية رفيعة.
الخطوة 2: بللي الفرشاة. بمجرد تحديد الفرشاة، ببساطة رشيها برذاذ الترطيب أو اغمسيها في الماء إذا كنت تفضلين ذلك.
الخطوة 3: بعد ترطيب الفرشاة، اغمسيها برفق في ظلك. ضعي في اعتبارك أن بعض الظلال ستصلب في وعاءها إذا أصبحت مبللة - لذا فإن هناك خيارًا رائعًا آخر وهو استخدام عصا الماسكارا أو الملعقة أو الفرشاة التي تستخدم لمرة واحدة لكشط بعض ظلال العيون على لوح مخصص للألوان وضعيها على خط رموشك.
-    الخطوة 4: تتبعي خطوط رموشك. عندما يكون ظل العيون رطبًا، فمن غير المرجح أن يؤدي إلى التساقط. اعتمادًا على صيغة الظل، يمكنك إنشاء العديد من أشكال الايلاينر ودرجات الكثافة المختلفة، والظل الرطب يوفر مساحة كبيرة للإبداع في مظهر الآيلاينر الخاص بك.

 

اقرئي أيضاً:رسمات ايلاينر من وحي نادين نجيم

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات