ماجدة خير الله: مي عز الدين زوجة ابو هشيمة المستقبلية ..مبروك على الخطوبة 

ارتبط مؤخرا اسم مي عز الدين برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وتردد أنها ستكون زوجته المستقبلية، خاصة بعدما تردد أن خبر انفصاله عن ياسمين صبري يرجع لتجربة عاطفية تجمعه بواحدة من نجمات الوسط الفني.

أعلنت هذا الخبر الناقدة السينمائية ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث شاركت متابعيها بصورة لمي عز الدين وعلقت عليها قائلة "أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين، ألف مبروك يا حبيبتى اشترطى على الأقل ٥٠٠ مليون جنيه في سنتين لتأمين مستقبلك يا روحي".

بعد ساعات قليلة من تداول هذا المنشور أعلنت إحدى صديقات ماجدة خير الله أن حسابها على فيس بوك تم اختراقه بشكل مفاجىء من ساعات، وأن هذا المنشور لا أساس له من الصحة ولم يتم نشر من خلالها.

تداول هذا الخبر جاء بعد انفصال أبو هشيمة عن زوجته ياسمين صبري بأيام قليلة، حيث أعلن الثنائي مؤخرا انفصالهما قبل عيد الفطر بأيام قليلة، وتردد أن السبب في هذا القرار يرجع لارتباط أبو هشيمة بفنانة مشهورة.

تم طلاق أبو هشيمة عن زوجته بشكل متحضر في جلسة حضرها شقيق أبو هشيمة وإحدى صديقات ياسمين صبري، وحصلت ياسمين على كل حقوقها المادية عن طريق شيك قدمه لها زوجها وأصر على احتفاظها بكل الهدايا التي قدمها لها في فترة زواجهما.

 

احمد ابو هشيمة يخطب مي عز الدين الف مبروك يا حبيبتى اشترطى على الاقل ٥٠٠ مليون جنيه في سنتين لتامين مستقبلك يا روحى ونصيحه لأى بنت اما تتجوزى اتجوزي اللى بيشرب قهوه وعنده عروق ومعضل

Posted by Magda Adel Khiralla on Friday, May 6, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب