الملكة ليتيزيا وتوأمة مع ضيفة بفستان قيمته 60 جنيه إسترليني 

  • ما هو أكثر شيء تحاول النساء تجنبه عندما يدعين لحضور مناسبة ما؟ إنه الظهور بإطلالة شبيهة بإطلالة ضيفة أخرى متواجدة في المناسبة نفسها. هذا الأمر حصل مع الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا التي أثبتت مرة أخرى أنها ملكة في الثقة بالنفس والرقي كما أنها تفهم أن السيدة هي التي ترتدي الزي وليس العكس. 
    إذ لم تتأثر الملكة بوجود سيدة أخرى ترتدي الفستان نفسه الذي اختارته من مانغو Mango والبالغة قيمته 60 جنيها استرلينيا من أجل توزيع جوائز المجلس الملكي لمساعدة أصحاب الإعاقة في مدريد  بل على العكس مازحتها وابتسمت لها وعندما صعدت السيدة على المسرح لتلقي جائزتها من الملكة حضنتها. 

     


    ومن يمكن أن يلوم السيدة على اختيار الفستان نفسه من العلامة الأسبانية الشهيرة التي تلجأ إليها الملكة من وقت لآخر؟ أما الفستان نفسه فهو غاية في الأناقة يأتي باللون الأبيض والأسود بحيث أن أحد جانبيه أبيض والثاني أسود فيما تأتي ياقته مستديرة مع تنورة مكسرة وحزام عريض أسود اللون يؤطر الخصر ويبرز نحوله. 
    الملكة أكملت أناقتها بحذاء من الجلد الأسود وحقيبة محمولة من الجلد الأسود أيضا تعتبر المفضلة لديها حيث أنها حملتها عندما زارت لندن من أجل القداس المقام على راحة نفس الأمير فيليب مؤخراً. الحقيبة هي حقيبة T. Handle من هيوغو بوس Hugo Boss  يمكن حملها على الكتف أو باليد حسب رغبة مالكتها. 


    وحصرت الملكة على أن يكون ماكياجها ناعما كالعادة ولم تنس أن ترتد خاتمها المفضل على سبابتها اليسرى وهو الخاتم الذي أهدتها إياه ابنتاها من كارين هالام Karen Hallam
    عام 2015 وهو يرافقها في كل مناسبة دائماً. 

     

    اقرئي أيضاً:الملكة ليتيزيا بإطلالة معاد تدويرها بالكامل 

    أضف تعليقا