كايت بإطلالة باللون الأخضر المائي 

اختارت كايت ميدلتون دوقة كامبريدج فستانا من Edeline Lee المصممة الصاعدة قيمته 785 جنيه استرليني لتقدم جائزة الملكة إليزابيث للتصميم البريطاني .
بدت كايت جميلة بهذا الفستان الذي ترتديه لأول مرة والذي نسقته مع مجوهرات ذهبية من أجل أن تتولى مهمة توزيع الجوائز في متحف التصميم في كينزنغتون .
الفستان تميز بخامة تبدو وكأنه مزين بالحصى وبياقة عالية كما أنه أتى مع حزام يحدد الخصر بإبزيم ذهبي. 


نسقت الفستان مع حقيبة من المخمل الأخضر من إيمي لندن Emmy London قيمتها 370 جنيه استرليني ومن العلامة نفسها اختارت حذاء من المخمل الأخضر الداكن قيمته 415 جنيه استرليني. 
فيما تدلت من أذنيها أقراط ناديا إيرينا Nadia Irena قيمتهما 60 جنيه استرليني سبق وارتدتهما خلال جولتها على جزر الكاريبي برفقة الأمير ويليام. 
ولهذه المناسبة تركت دوقة كامبريدج شعرها ينسدل مستقيما وحرصت كعادتها على أن يكون ماكياجها ناعما مع ظلال عيون دخانية أبرز جمالهما .


ابتسامة كايت كانت مشعة. ورغم اننا نفضل شعرها متموجا لكن ذلك لا يمنع أن نعجب بالتغييرات التي تحدثها على إطلالتها في كل مرة لتبعد عن إطلالتها شبح الملل ولتثبت أنها لا تخشى التغيير. 
يذكر أن الجائزة لتكريم الدور الذي تلعبه صناعة الأزياء البريطانية طوال عهد الملكة إليزابيث سواء على صعيد الثقافة أو التجارة .


اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون تبرهن مجددًا أنها أيقونة للموضة بهذه الاطلالة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات