هذا ما قالته إليسا عن نجاح ديو "من أول دقيقة" مع سعد لمجرد

احتفلت النجمة إليسا، بأغنيتها الجديدة " من أول دقيقة" دويتو مع النجم سعد المجرد، وتحقيقها مشاهدات عالية على اليوتيوب في أقل من 24 ساعة بعد طرحها، أمس الأربعاء.

عبرت الفنانة إليسا عن سعادتها بتحقيق ديو "من أول دقيقة" ديو الذي طرحته أمس مع الفنان سعد لمجرد أكثر من 3 مليون مشاهدة.

وقالت عبر تويتر " استيقظت  على هذا الرقم  1.7 مليون على يوتيوب  و 2.4 مليون على إنستقرام لا يمكنني أن أكون ممتنه أكثر من ذلك ولا أستطيع أن أفعل ذلك بدونكم جميع متابعينى بحبكم جدا".

ومنذ اعلان اليسا في اطلالة تلفزيونية عن استعدادها لطرح دويتو غنائي يجمعها بنجم عربي، حتى بات جمهورها في حالة من الترقب لمعرفة هوية النجم وطبيعة الاغنية. طرحت الفيديو الترويجي للكليب، فتحولت الى حديث الرأي العام في انتظار المفاجأة.

 

الاغنية التي حملت توقيع الشاعر أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم وإخراج كريم بنيس، حققت ارقاما قياسة منذ تحميلها عبر القناة الخاصة باليسا عبر يوتيوب بواسطة شركة "وتري".

كما تصدر الكليب قائمة الاكثر مشاهدة عبر يوتيوب في الدول العربية الآتية: لبنان، الجزائر ، البحرين، مصر، العراق، الاردن، الكويت، ليبيا، المغرب، تونس، سلطنة عمان، قطر، السعودية، الامارات. والملفت ان العمل المصور بات الاكثر مشاهدة في العديد من الدول الاوروبية نذكر منها: السويد، بلجيكا، اسبانيا، فرنسا، ايطاليا، هولندا بالاضافة الى كندا خارج اوروبا.

يذكر أن إليسا أحيت مؤخرا في مصر حفلا لصالح إحدى المؤسسات الخيرية بالتجمع الخامس لدعم مرضى أورام الثدى والنساء، الذى يتم تنظيمه على هامش المؤتمر الدولى الرابع عشر لأورام الثدى والعلاج المناعى.

 

اقرئي أيضاً:اليسا تنشر صورة لها مع أصدقائها في شوارع باريس: مدينة الحب

أضف تعليقا