إطلالات جمالية صادمة للنجمات في حفل Met Gala

هل يمكنك التفكير في مناسبة أفضل من Met Gala لتري النجمات بحلّة مختلفة يتخلصن فيها من روتين المكياج الخاص بهن واختبار المظهر الجديد الذي طالما رغبن بالظهور به؟ فها نحن هنا لنلقي نظرة على الإطلالات الجمالية لنجمات هوليوود اللواتي فعلن ذلك بالضبط على السجادة الحمراء في Met Gala بالأمس. اعتبري هذه المناسبة مصدر إلهام لك: هل تريدين ارتداء مجوهرات الوجه المفرطة؟ قومي بذلك على غرار نعومي كامبل. هل ترغبين بتسريحة شعر غير مفهومة؟ لما لا! كثر من النجمات اعتمدنها!


من هنا، إليك أبرز ما استوقفنا في إطلالات النجمات الجمالية في حفل Met Gala  بالأمس!


 تسريحات شعر غير تقليدية في حفل Met Gala:

أليسيا كيز


-    أليسيا كيز تحب تسريحة ذيل الحصان، لكنها أضافت شيئًا جديدًا: أكسسوارات دائرية تشبه القرص تمتد إلى أسفل ظهرها. جاء لوك شعرها وكأنه منحوتة فنية.
-    بدت ويني هارلو أثيرية في تاجها المنحوت، والذي تطابق مع فستان إيريس فان هيربن الدرامي. أكسسوار الشعر دراما ويتسم بالكثير من الغرابة!
-    لقد رأينا كيم بشعر أشقر من قبل لكننا لم نرَ قط هذا البلاتين مع تسريحة الى الخلف مشدودة الى هذه الدرجة. استوحت اللون على ما يبدو بشكل كامل من مارلين مونرو بصبغة البلاتين. إنه  الالتزام بلوك وموضوع الحفل! الآن دعونا نرى كم من الوقت ستحتفظ بهذا اللون. أقل من 48 ساعة على الأرجح؟
-    تسريحة أنوك ياي ذات الغرة غير المتساوية جاءت متناغمة مع موضوع الحفل ولكنها غير مألوفة في عصرنا هذا على الإطلاق. 
-    يمكننا دائمًا الاعتماد على Cardi B لكسب انتباهنا. لم تكن فقط ترتدي فستانًا مرصعًا بالسلاسل الذهبية من فيرساتشي، بل تسريحة شعرها المنتفخة كانت محط أنظار الكثر. 
-    هادجنز فانيسا تعرف كيفية التميز. مثال على ذلك: هذه الكعكة المعقدة، التي حققتها مصففة الشعر دانييل بريانو باستخدام وصلات Hidden Crown والنسيج بخيوط مبهرة.

التسريحات التي خطفت قلوبنا في حفل Met Gala: 

بلايك لايفلي


-    شعر مذهل في الليلة الكبيرة. تركت عارضة الأزياء شعرها منسدلاً للأسفل وقامت بوضع أكسسواره بزوج من مشابك الشعر المطابقة الموضوعة برفق على الجانبين لتأطير الجزء الأوسط منها.
-    أجمل أكسسوار شعر في لوكات  حفل Met Gala: تاج بلايك لايفلي. لجذب الانتباه إلى تاجها، قامت فنانة المكياج كريستوفر بوكلي بنحت عظام وجنتيها باستخدام برونزر Beautiful Skin Sun-Kissed Glow Bronzer الذي ستطلقه شارلوت تيلبوري قريبًا - وهي أول شخص في العالم يرتديه على السجادة الحمراء.
-    حافظت ناعومي كامبل على تسريحة شعرها الكلاسيكية المنسدلة الى الخلف مع الفرق الجانبي ولكنها بدت جذابة فيها للغاية. 

 مكياج النجمات في حفل Met Gala

نورماني


-    رأينا الكثير من الظلال الملونة على الجفون وحول العينين فاختارت نجمات مثل نورماني الظلال الأخضر وصوفيا ترنر الأحمر وكلوي بايلي الأصفر.
-    استوقفتنا حمرة الخدود الزهرية ذات الطابع الفني على تيسا ثومبسون وأنوك كاي.
-    لفتنا مكياج كل من جيجي حديد وهايلي بيبر اللتين بدتا وكأنهما لم تطبقا المكياج على وجهيهما باستثناء أن جيجي زينت صيحة اللامكياج بحمرة حمراء مثالية.

من أغرب اللوكات التي توقفتنا في حفل Met Gala

ميغان ثي

-    آيلاينر ميغان ثي المروس وكأنه مثل السكين مع العيون الدخانية المعدنية. 
-    آيلاينر العنكبوت على Isabelle Boemeke مع أقراط الوجه بدت غاية بالقوطية. 
-    رموش لوسي بينتون المرصعة من شانيل جاءت أشبه برموش الدمية الإستعراضية. 
-    ترصيعات وجه ناعومي كامبل جاءت غاية بالغرابة والعصرية في آن.
-    رموش ويني هارلو الطويلة والمترفرفة أضافت الى غرابة لوكها ومنحتها إطلالة متكاملة المثالية لأجواء الحفل. 

 

اقرئي أيضاً:أبرز إطلالات المجوهرات في ميت غالا في الـ6 سنوات الأخيرة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات