كل ما تريد معرفته عن حفل الميت جالا قبل ساعات من انطلاقه

ساعات قليلة ويبدأ الحدث الأكبر عالميا من حيث الموضة والأزياء المبتكرة الغريبة حفل “الميت جالا”، الذي يتنافس فيه مصممي الأزياء قبل الفنانين لابتكار أغرب الأزياء وأصعبها في التنفيذ.

ويقام حفل الميت جالا فجر الثلاثاء في متحف متروبوليتان للفنون بولاية نيويورك الأمريكية، واختارت إدارة الحفل "Gilded Glamour" كأسلوب الأزياء لهذا العام، والذي يستوحى الإلهام من العصر الذهبي في نيويورك خلال الفترة الزمنية بين 1870 و1890، حيث كانت ملابس النساء مبهرة وتتميّز بألوانها الزاهية، وتستخدم أقمشة متعددة، وغالبًا ما تقترن بإكسسوارات دراماتيكية مثل القبعات المصقولة بالريش، فكانت تتألق النساء بالفساتين الطويلة من التول وقصة الكورسيه، مع القفازات البيضاء، بينما كان على الرجال ارتداء القبعات العالية.

ويهدف حفل الميت جالا من خلال إقامته إلى معالجة قضايا العدالة الاجتماعية والهوية والتنوع من خلال تنظيمه الذي يهدف إلى "توضيح الاتجاهات المتغيرة للأزياء الأمريكية، كما يجمع الحفل تبرعات لمعهد الأزياء بالمتحف،

 ومن المتوقع أن تشهد السجادة الحمراء للحفل مشاركة عدد كبير من نجوم هوليوود والعالم أبرزهم، ريجينا كينج،  بليك ليفلي، ريان رينولدز، لين مانويل ميراندا كرؤساء مشاركين، بينما يشارك مصمم الأزياء العالمي توم فورد، وآدم موسيري رئيس موقع إنستجرام.

وسيظهر عائلة كارداشيان كاملة علي السجادة  الحمراء، كما ستشارك النجمة الحامل في آخر شهورها ريهانا التي جذبت طوال فترة حملها بملابسها الغريبة والجريئة كامرأة حامل.

صرحت فانيسا فريدمان، الصحفية بجريدة نيويورك تايمز، أن الحضور ممنوعين من نشر صور أو فيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي حول ما يحدث بعد فقرة السجادة الحمراء داخل الحفل، فيما كشفت صحيفة الإندبندنت عن بعض التفاصيل، من ضمنها وجود ساعة يتناول خلالها الضيوف المشروبات، ثم يقام عشاء مميز وعرض موسيقي.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات