هجرس في الكبير.. كل ما تريد معرفته عن الفنان محمد سلام

نجح الفنان محمد سلام أن يلفت الأنظار إليه خلال أحداث حلقات مسلسل الكبير خاصة الجزء الأخير من المسلسل الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

ومحمد سلام هو فنان مصري من مواليد عام 1983، ولقد تخرج سلام من كلية التجارة جامعة القاهرة حيث بدأ عمله الفني على مسرحها، ثم التحق بورشة مركز الإبداع الفني، وكانت بدايته الفنية من خلال المشاركة بفيلم (الرهينة) عام 2006، وانتقل بعد ذلك للعمل بالمسرح حيث شارك بمسرحية (قهوة سادة) عام 2009، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا وشارك بعده في مسلسل الكبير، وتوالت بعد ذلك أعماله الناجحة على رأسها شربات لوز، وهبة رجل الغراب، كما أنه نجح كذلك في السينما، ونجح في مسلسل في اللالا لاند.

دارت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير 6 حول استمرار حفل مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي وتحدث كوارث في حفل الافتتاح حيث يحاول فزاع قتل ليوناردو ديكابريو المزيف وهو ما يدفع حزلقوم لتأجيل تقديمه عدة مرات واختلق فكرة أنه تعرض لحادث على الدائري الإقليمي.

كما أن الكبير منح الدكتور ربيع “فلاشة” تحمل عدد من الأفلام القديمة لاختيار أحدهم كفيلم الافتتاح فيختار الدكتور ربيع فيلم قبضة الهلالي، وهو ما أثار استهجان الحضور، بالإضافة إلى تقديم نفادي فقرة كوميدية لم تلق نجاحًا ولم يتقبلها الجمهور.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب