نجمات واجهن الفقر والتفكك الأسري.. تعرف عليهن

نجمات في مختلف أنحاء العالم تمكن رغم طفولتهن الصعبة والمليئة بالذكريات المؤلمة، أن ينجحن في استكمال حياتهن، وأن لا يكن فقط ناجحات في حياتهن، بل من تكوين ثروة ضخمة.

يأتي في مقدمة هؤلاء المشاهير، المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، التي عانت من انفصال والديها، وتعرضت للتحرش من قبل أقاربها وهي صغيرة بالسن، وحملت وعمرها لم يتجاوز الـ14 عاما، ولجأت للمخدرات ظنا منها أنها محاولة للتخلص من مشاكلها، لكنها وضعت نقطة ومن أول السطر في حياتها، وقررت البدء من جديد، ونجحت أن تتحول من مراسلة بإحدى القنوات الفضائية إلى أشهر إعلامية بالعالم، ونجحت في تكوين ثروة طائلة، واختيرت أكثر من مرة كأنجح سيدة بالعالم من قبل عدة مؤسسات ومجلات عالمية.

لا تتحدث النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كثيرا عن طفولتها، لكنها ذكرت مرة واحدة أنها عاشت طفولة قاسية للغاية بسبب تواجدها بمدرسة داخلية لعدة سنوات، وقد تعرضت للضرب بها أكثر من مرة، وقد حرمت من الحياة العائلية والتقت للمرة الأولى بوالدها في سن الـ15 عاما، لكنها قررت أن تحاول نسيان كل ما تعرضت له وبدأت حياتها الفنية ونجحت في تحقيق الشهرة.
لم تتردد أيضا النجمة اللبنانية ميريام فارس في التأكيد أنها عاشت طفولة قاسية بسبب إدمان والدها للعب القمار، حيث عاشت طفولتها بمدرسة داخلية، وعانت من الفقر، لكنها نجحت في الانتصار على كل هذه الظروف بإصرارها.

اعترفت الأردنية صبا مبارك أيضا مؤخرا أنها عاشت طفولة قاسية، وقالت في إحدى البرامج التلفزيونية: “لا أشعر بأنني أعرفه، وأنا لست معتادة على قول كلمة أبي، لا تقدِموا على الإنجاب ما لم يكن باستطاعتكم الاعتناء بالأطفال، أنا تخطيت سن الأربعين ولازلت موجوعة بسبب طفولتي، تربيت في أسرة مفككة وعشت طفولة غير سوية، طفولتي جعلتني أمًّا أفضل وشخصًا أقوى، والدتي تمثل لي كل شيء في الحياة”.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب