الملكة ماكسيما بإطلالة زهرية ناعمة في ذكرى ميلاد الملك ويلهيم

الأسرة المالكة الهولندية أطلت بكامل أناقتها من أجل الاحتفال بذكرى ميلاد الملك ويلهيم ألكسندر الـ55 . ويوم الملك هو يوم عطلة وطنية تتم فيه الاحتفالات في كامل أرجاء البلاد. 
وقد تمكن المعجبون من رؤية الملك وزوجته الملكة ماكسيما برفقة بناتهما الثلاثة ولية العهد الأميرة أميليا (18 سنة) الأميرة ألكسيا (16 سنة) والأميرة أريان (15 سنة) 
وقد أثبتت الأميرات أنهن ورثن الذوق والأناقة من والدتهن المشهورة بإطلالاتها الأنيقة دائما.


اختارت الملكة ماكسيما فستانا باللون الزهري من ناتان Natan يصل إلى أسفل الركبتين وفوقه كاب بلون كريمي يصل إلى الكاحل مع حذاء باللون النيود. 
وقد اعتمرت قبعة شمس بلون كريمي أَضفت نوعا من المرح على إطلالتها. وارتدت زوجين من القفازات باللون الكريمي وحقيبة محمولة من اللون عينه ايضًا .
وتدلت من أذنيها أقراط براقة مرصعة بالألماس والكونزيت باللون الزهري المغبر مع خاتم أنيق زين أصبعها مرصع بـ الألماس والكونزيت. وعلى معصمها الأيمن لفت عقد الملكة جوليانا المصنوع من الكوارتز الزهري كسوار.


وقد رفعت شعرها شينيون ناعم أسفل قبعتها أما مكياجها كان طبيعيا مع القليل من البرونز لتعطي وجنتيها بعض الإشراق والقليل من الماسكارا وظلال العيون التي عززت لون عينيها. 
أما ابنتها الأميرة أماليا فقد اختارت بدلة ببنطلون باللون الكريمي مع تقليمات بلون الموكا ونسقتها مع توب من الساتان بلون القهوة وانتعلت حذاء باللون النيود لكنها حملت حقيبة باللون الأخضر. 
أما مكياجها فكان أنيقا مع مكياج عيون دخاني وأحمر شفاه زهري وتركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها .
فيما اختارت الأميرة ألكسيا بدلة باللون الأخضر أسفلها تي شيرت باللون الزهري والأخضر مع صندل باللون الأبيض وحقيبة باللون الزهري. بالنسبة لمكياجها كان مشرقا مع القليل من الهايلايتر فوق خديها والكثير من الماسكارا وأحمر شفاه وردي.


أما الأميرة الصغرى أريان فقد اختارت فستانا باللون الكحلي مع أزرار ذهبية ووضعت القليل من الماسكارا واكتفت بأحمر شفاه زهري فاتح على شفتيها. أكملت زيها بأقراط ذهبية وحقيبة بلون النيون الأصفر .
 

اقرئي أيضاً:الملكة ماكسيما بإطلالة أنيقة باللون الأحمر القاني 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات