لماذا يعتبر برج الحمل الأفضل للزواج ؟

برج الحمل معروف بشغفه وشجاعته، كما أنه من الرجال العفويين، وهم عملة نادرة هذه الأيام. يعشق المغامرة ويتحمس لكل شيء ولا يدع الحياة تمر بلمح البصر، بل يعمل بجهد لجعل حياته تسير كما يريد وكما يحب. هذه الصفات وأكثر تجعل برج الحمل واحداً من أفضل الأبراج للمواعدة والزواج.

صحيح أن الأمور قد تصبح جنونية بعض الشيء معه لكنها تستحق للأسباب التالية:

لا يوجد لحظة مملة معه

أمر مؤكد هو أن العلاقة مع الحمل لن تمر إطلاقاً في مرحلة الروتين والملل. شخصيتهم الرائعة والمحبة للحياة تجذب المرح لحياتهم وحياة محيطهم. مرحهم وحبهم للحياة معدٍ وستجدين نفسك تتبعين نمطه في حب الحياة. موعد مع الحمل أشبه بالذهاب الى مدينة الملاهي أو حفلة موسيقية، فهو من الأبراج النارية في نهاية المطاف.

قمة في الكرم

برج الحمل معروف بكرمه وحبه لإعطاء ما يملك للاخرين. وما يميزه عن غيره هو أنه يملك أسلوبه المميز في مشاركة ما يملك مع من يحبهم. سيمطرك بالهدايا من دون مناسبة أو سبب يذكر وإنما لأنه يشعر برغبة دائمة بجعلك تشعرين بأنك مميزة.

برج الحمل

مستعد للقيام بكل شيء

كل ما يخطر لك من نشاطات سيوافق عليها سواء كانت مملة أو متطرفة لا فرق عنده. وسواء كان الأمر يروق له أم لا يروق له ستجدينه يتأقلم مباشرة مع الأمر ويجعل من تجربة عادية مغامرة ممتعة. الإستمتاع بالعلاقة هو الأساس الذي ينطلق منه لجعل العلاقة رائعة.

 

إقرئي أيضاً: أي من الابراج تختبر أفضل علاقة زوجية؟

 

يتمتع بالشغف

شغوف جداً وهو من الأبراج التي تتمتع بشخصية قيادية، لذلك فهو سيدفعك لتحسين حياتك بشكل دائم. مدفوع برغبته للنجاح في كل شيء فهو سيدعمك في كل خطوة تقومين بها وسيساعدك على تحقيق النجاح.

يعشق الليل

بما أن يتمتع بطاقة لا تنضب فهو يمكنه إمضاء الليل كاملاً وهو يمرح معك. يحب هدوء الليل ورومانسيته و قد يحاول إقناعك بكل الوسائل الممكنة لنزهة بعد منتصف الليل مثلاً أو مجرد تبادل الحديث حتى وقت متأخر.

عفوي جداً

تصرفاته بغالبيتها الساحقة عفوية جداً ولا يخطط لها مسبقاً. العفوية هذه أيضاً تنسحب على شخصيته فهو لن يحاول أن يكون عكس ما هو عليه ولن يتصرف بتصنع إطلاقاً. لا تختبرين لحظة واحدة مملة معه لأن عفويته تجعل تصرفاته غير متوقعة.

سيمنحك مساحتك الخاصة

بما أنه من الأبراج التي تقدر إستقلالية الفرد فهو سيمنحك مساحتك الخاصة. السبب يرتبط بأمرين الاول هو كونه يحتاج الى مساحته الخاصة والثاني لانه يؤمن بان خنق الاخر يؤدي الى موت العلاقة.

منظم جداً

البعض قد يخلط بين عشق الحمل للتنظيم وبين حبه للسيطرة. عشقه للتنظيم  مفيد اليك إذ أنك ستجدين نفسك بحل من التخطيط وإرسال الدعوات. وهكذا تجدين نفسك مرتاحة  بينما يرهق نفسه بمحاولة تنظيم كل شيء.

يتمتع بالقوة العاطفية

الحمل معروف بشجاعته وقوته، وحين تكونين في علاقة معه ستجدينه يساندك ويساعدك على تخطي كل المصاعب. كما أنه يقدم نصائح مفيدة جداً وعملية لانه من الابراج الواقعية جداً. الحمل سيساعدك على النهوض حين تنهارين وسيجعلك تتواضعين حين تصلين الى مرحلة الغرور.

 

إقرئي أيضاً: كيف تتخطين الأزمات العاطفية بحسب برجك ؟

إقرئي أيضاً: الموعد المثالي لكل برج  

إقرئي أيضاً: ما يحتاجه كل برج في علاقاته العاطفية 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات