كيف تجعلينه يحسم أمره ويطلب يدك للزواج وفقاً للابراج

عندما تحبين شخصاً ما، فإنّ المسار العام الذي تتوقعينه هو الزواج. لكن كيف ستجعلينه يرغب في قضاء بقية حياته معك؟ هناك بالتأكيد أشياء صغيرة يمكنك القيام بها لإنشاء روابط أكثر وضوحاً وجعله يرغب في الإلتزام والقيام بالكثير من الأشياء من أجلك. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الطرق والمقاربات التي عليك إعتمادها من أجل جعله يرغب في الزواج منك، وفق الأبراج.

كيف تحثين برجه على الزواج بك

الرجل الحمل 

أولاً وقبل كل شيء، الجاذبية أمر بالغ الأهمية بالنسبة للرجل الحمل. لا تهملي نفسك، واجعلي الاهتمام بنفسك أولوية. تحتاجين إلى الحفاظ على نفسك ونشاطك. يشمل الاعتناء بنفسك أيضاً تعزيز نموك العقلي والعاطفي خارج العلاقة. إذا كنت لا تشعرين أنك في أفضل حالاتك، فسيكون هو قادراً على ملاحظة ذلك. الرجل الحمل يريد تلك المرأة الواثقة والجميلة والمثيرة التي أنت عليها حقاً. 

الرجل الثور 

إن كان هدفك الزواج من الرجل الثور فعليك أن تثقي به. حافظي على وعودك، ومن المرجح أنه سيفعل الشيء نفسه. حاولي الحفاظ على هدوئك لتحسين الإتصال والتواصل معه. إذا كان هناك خطأ ما، فتقبلي واعتذري؛ القيام بذلك سيعلمه أن يفعل الشيء نفسه، ويقربكما أكثر من بعضكما، وبالتأكيد سيفكر بك كزوجة مستقبلية.

الرجل الجوزاء

لا يريد الرجل الجوزاء أن يكون مع امرأة تشكك وتنتقد نفسها باستمرار. كوني عفوية، وأظهري سعادتك، وعبري عن مدى إمتنانك له. دعيه يشعر بأنه فعلاً الشخص الوحيد في العالم الذي تكترثين لأمره فهو سيجعلك شريكته مدى الحياة.

الرجل السرطان

يريد الرجل السرطان أن يرى أنه يمكنك الحفاظ على تلك الإيماءات الرومانسية واللمسات الحسية. أخبريه كم تحبيه ومقدار ما يعنيه لك. علّقي على مدى روعة مظهره، أو مدى فخرك به لترقيته في العمل. احرصي على منحه عاطفة منتظمة. البرج هذا يكره الإستعراض والمزاجية لذلك حين تثبتين له بأنك إمرأة يمكنه الاعتماد عليها فهو سيتزوجك.

الرجل الأسد

أسرع طريق للزواج بالرجل الأسد هي من خلال تميُّزك. التفاهة والسطحية والإهتمام بالمظاهر ستجعله ينفصل عنك بأسرع وقت ممكن. هو يريد إمرأة ذكية لا تكترث لآراء الآخرين وتملك ما يميزها عن غيرها. أثبتي له بأنك حاضرة دائماً حين يحتاج اليك وستجدينه يطلب يدك للزواج.

الرجل العذراء

يبحث الرجل العذراء عن امرأة تتعرف وتعترف بإيماءاته اللطيفة والمحبة. أظهري له مدى تقديرك لكل شيء صغير يفعله من أجلك، وسوف يفعل نفس الشيء. حين يقوم بتصرف خاطئ أو يجرح مشاعرك أو يعبر عن رأي لا توافقين عليه على الإطلاق حاولي التحكم بردة فعلك. ردات الفعل العنيفة تجعله ينفر، عليك الإنتظار حتى تتمكني من التخلص كلياً من التوتر ثم مناقشة الأمر معه بشكل عقلاني ومنطقي. 

الرجل الميزان

يريد الرجل الميزان شريكة قوية الشخصية، والتي تتحمل مسؤولية أفعالها، لكنه في الوقت عينه لا يريد شريكة متسلطة. كما أنه لا يحب ملكات الدراما ولا يعرف كيف يتعامل معهن. على المرأة التي تريد الزواج من الرجل الميزان أن تُظهر له بأنها الطرف الاكثر وعياً ونضجاً في العلاقة وستجدينه يطلب يدك للزواج.

الرجل العقرب

يحتاج الرجل العقرب إلى شريكة يمكنها أن تكون صوته العقلاني. إنه لا يبحث عن زوجة تجعله أكثر قلقاً وتوتراً. كوني بهذه القوة الهادئة والحكيمة والمحبة في أوقاته الصعبة. سوف يلاحظ ذلك ويريدك أن تكوني زوجة له.

الرجل القوس 

أكثر ما يكرهه الرجل القوس هو الشعور بأنه محاصر وبأنّ الحياة على وشك ان تصبح روتينية وبأنه سيفقد حريته. لذا من أفضل الطرق لحثه على الزواج بك، عليك ان تقدمي له كل التطمينات بأّن حريته لن تقيد وبأنك عفوية مثله تماماً ومستعدة للمغامرة وللقفز من مكان الى آخر معه. 

الرجل الدلو 

لا يحب الرجل الدلو أن يكون في علاقة يمكنه توقع ما الذي سيحصل لاحقاً، فهذا الأمر يقضي على مشاعره كلياً. لذلك كوني مستعدة للقيام بكل شيء والخروج بأفكار مبتكرة تفاجئ الدلو وسيتزوج بك بالتأكيد.

الرجل الجدي

ربما تكون هذه واحدة من أسهل الطرق وأهمها لجعل الرجل الجدي يرغب في الزواج منك. لا تكوني جادة طوال الوقت. لا أحد يحب شخصاً متوتراً جداً بحيث لا يمكنه الاسترخاء والاستمتاع بوقته. ابحثي عن شيء تشعرين به في الحياة. انغمسي في هواياتك وأهدافك وأشياء أخرى في حياتك تجعل الرجل الجدي يرغب بالزواج منك.

الرجل الحوت

إذا كنت تريدين أن تحثّي الرجل الحوت على الزواج بك، فعليك جعل علاقتك أولوية. أظهري له أنك مخلصة وملتزمة بهذه العلاقة. تأكدي من منحه مساحة كبيرة للقيام بأشياءه الخاصة، فذلك سيدفعه لأن يحترمك ويحبك أكثر. قومي بتنفيذ هذه التغييرات والتحسينات، وستكونين في طريقك للزواج منه.

إقرئي أيضاً:

كيفية إلهام الآخرين بطريقة لا يقدر عليها أحد سواك وفقاً للأبراج

المراة الدلو: كيف تجذبين الرجل بحسب برجه

كيف تعرفين ما إذا كان يشتاق إليك بناءً على برجه

أضف تعليقا