بعد الانفصال .. النجوم بين الأصدقاء والأعداء

لم تنتهي دائما قصص الزواج نهاية حزينة فاببعض منهم من الممكن ان ينتهي وتظل علاقة الأحترام والتفاهم متواجد بين الطرفين وهذا في الأغلب يكون بسبب تواجد الأطفال في حياتهم ، ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم علاقات النجوم والنجمات بعد انفصالهم. 

رانيا يوسف ومحمد مختار 

كان زواج رانيا يوسف ومحمد مختار محاط بالغموض كثيرا، ودخلت بسببه رانيا في خلافات عدة مع النجمة الكبيرة نادية الجندي التي كانت متزوجه من محمد مختار أيضا، ودخلت رانيا في خلافاتمع محمد مختار ايضا انتهت بانفصالهم وبعدها قامت رانيا برفع دعوي قضائية ضده لتسديد نفقتها ونفقة ابنتيها، وسرعان ما انتهي الأمر وعاد الود إلي علاقاتهم مجددا بسبب هدوء الحياة حول أطفالهم . 

عمرو دياب وشيرين رضا 

تعتبر شيرين رضا من أكثر النساء عقلنيا بسبب ما مرت به طوال مشوارها مع طليقها عمرو دياب ووالد ابنتها نور، وبالرغم من طبيعة توتر العلاقة بين الزوجه وزوجها بعد الانفصال، إلا ان شيرين لم تسير في هذا الطريق تماما، وتجمعها علاقة صداقة قوية بعمرو دياب وابنائه جميعهم ، والغريب انها تجمعها علاقة ود بينها وبين دينا الشربيني التي التقطت معهما مجموعة من الصور اثناء تشجيع مصر في كأس العالم. 

رانيا فريد شوقي ومصطفي فهمي 

انفصال رانيا فريد شوقي عن زوجها مصطفي فهمي حدث في هدوء تام دون إثارة أي جدل حولهم ، وظلت علاقاتهم تشوبها الأحترام المتبادل حتي ان كل منهم اتجه في طريق جديد بحياته ولم يتعرضا أبدا لبعض في أي لقاءات . 

لقاء سويدان وحسين فهمي 
واختلف الأمر بين لقاء سويدان وحسين فهمي التي انتهت علاقاتهم بساحات المحاكم بعد مطالبات من لقاء سويدان من حسين فهمي بتسديد مبلغ 720 ألف جنيه، كنفقة متعة وعدة، إلا أن حسين فهمي قد امتنع 4 مرات عن السداد، رغم إلزام المحكمة له بدفع المبلغ، واستئناف فهمي الحكم، ورفضت المحكمة استئنافه، مما دفع لقاء لرفع قضية حجز على أمواله في البنك، بعد رفضه سداد قيمة نفقة المتعة والعدة 4 مرات، وتم الحجز على قيمة المبلغ المحدد لصالحها. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب