في ليالي رمضان هنادي الكندري تؤكد خبر حملها والهام علي وخالد صقر يحتفلان بها

بعد فترة من تساؤلات الجمهور حول حمل الممثلة هنادي الكندري بسبب صورها الأخيرة التي ظهرت بها بملامح الحمل، وبعد أن التزمت الصمت لفترة أكدت خبر حملها خلال حلقة ليالي رمضان الذي عرضت ليلا على mbc بعد مباركة الممثلة الهام علي وزوجها خالد صقر لها.

وقام كل من الهام وخالد بالغناء لها في البرنامج احتفالاً بهذا الخبر السعيد، وأكدته هنادي الكندري، وقالت إنها تعلن عن ذلك لأول مرة على الهواء.

وقالت هنادي الكندري إنها عرفت بخبر حملها قبل يوم من تصوير مسلسلها الجديد "كيد الحريم"، وهو ما جعلها تشعر بتوتر، خاصة أن حملها السابق كان صعباً وولدت أبنائها في الشهر السابع، وقال زوجها محمد الحداد إنهم في المنزل يعيشون حالة ترقب أيضاً بسبب متاعب هنادي الكندري في الحمل، وتجاربها السابقة.

كما دخلت هنادي الكندري في مناوشة طريفة مع زوجها محمد الحداد على الهواء، بسبب اختلافهم على أسماء أبنائهم، وتذكرا وقت نقاشاتهما حول اختيار اسم ابنيهما التوأم "إيفا وآدم"، وعبرت هنادي الكندري عن رغبتها في اختيار إسم طفلهما المنتظر، وقال محمد الحداد إنه يفضل الأسماء الكلاسيكية وليست الجديدة، وتحدثت هنادي عن علاقتها بأبنائها وطريقة تربيتها لهم ومحاولتها لتعليمهم طرق الاعتماد على أنفسهم.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب