كونتور لتصغير الأنف بحسب شكله من دون جراحة!

أحد الأشياء المفضلة لدينا حول المكياج هو أنه متعدد الاستخدامات ويمكنه تغيير أبعاد وجهك تمامًا. فعلى سبيل المثال، هل ترغبين بأنف أصغر؟ عيون أكبر؟ عظام خد أكثر تحديدًا؟ كل شيء ممكن، ما عليك سوى معرفة المناطق التي يجب التأكيد عليها بقليل من الكونتور أو إبرازها في الأماكن الصحيحة. يمكنك تغيير حجم أو شكل أنفك، الأمر متروك لك تمامًا! إذاً، إليك تقرير سريع عن أبرز حيل المكياج الأساسية لتصغير الأنف بحسب شكله. 

-    جهزي قاعدتك:

قبل أن تفكري حتى في تحديد ملامح أنفك، تحتاجين إلى تحضير وتجهيز قاعدتك لتطبيق لا تشوبه شائبة. نوصي بالتمهيد باستخدام برايمر خالٍ من الزيت وغير لامع. نختار دائمًا برايمر غير لامع لأن أنفك يميل إلى أن يصبح دهنيًا طوال اليوم. بمجرد وضع البرايمر، اتبعيه باستخدام كريم أساس غير لامع ثم ضعي بودرة التثبيت. حان الوقت للكونتور.

 


-    طبقي الكونتور:

إذا قمت بوضع طبقة الكونتور الخاص بك، فسوف تساعد في تحسين التعريف وتحقيق التوازن في تناسق أنفك. ابدأي بمحيط كريمي، واتبعيه ببودرة - يمكنك دائمًا استخدام ظلال عيون بنية داكنة أو لوحة كونتور، أيًا كان ما تريدينه. ستبدو درجات اللون الرمادي أكثر طبيعية، لذا حاولي تجنب أي شيء ذو مسحة برتقالية. سيخلق الكريم ظلًا أساسيًا وستساعد البودرة على مزج الظلال حتى تبدو أكثر طبيعية. 


-    المزج أساسي:

القاعدة الأولى عندما يتعلق الأمر بالكونتور هي المزج. يمكن أن يكون لديك أنف محفور بشكل مثالي ، لكنك لا تريدين الالتفاف إلى الجانب والحصول على شكل جانبي محدد بشكل كبير. امزجي إلى الداخل باتجاه منتصف أنفك لأن ذلك سيجعل أنفك يبدو أضيق. للحصول على مظهر أكثر طبيعية، بمجرد مزج الكونتور، يمكنك وضع طبقة أخرى خفيفة جدًا من كريم الأساس. سيخلق هذا وهم الظل بدلاً من كونتور واضح. لكن كوني حريصة؛ عليك فقط تطبيق طبقة رقيقة - نقوم بالفعل بمزجها على أيدينا ثم نقل المنتج إلى أنوفنا.


-  ابدأي من الحواجب:

ابدئي دائمًا بالكونتور من مقدمة الحاجب، واعملي لأسفل باتجاه الطرف: سيساعد ذلك على ضمان تساوي كلا الجانبين، حتى لا ينتهي بك الأمر بأنف متزعزع! استمري في الكونتورينغ حتى أسفل أنفك، فوق المكان الذي يبدأ منه فتحتي أنفك. هذا سوف يساعده على الظهور بمظهر أنحف.


-    تلاعبي بالحواجب:

هذه الحيلة بسيطة وفعالة: لجعل أنفك يبدو أنحف، قربي حاجبيك من أنفك. 


-    احصلي على التأثير الخاطف:

لجعل أنفك يبدو أنحف، يمكنك وضع كونسيلر أفتح بدرجتين تقريبًا من لون بشرتك الطبيعي على جانبي أنفك. بتسليط الضوء على هذا، سيجعل أنفك يبدو صغيراً. لزيادة هذا التباين، اضبطيه باستخدام بودرة تثبيت ساطعة.


-    تصويب نتوء في أنفك:

في حين أن مثل هذه الشوائب يمكن أن تضيف شخصية إلى وجهك، إذا كنت ترغبين في إخفائها، فيمكنك استخدام القليل من البرونزر. من خلال إضافة برونزر غير لامع أو ظل رمادي على النتوء، فإنه يعمل على تسطيح النتوء بصريًا لخلق انطباع بأنف أكثر استقامة. ثم انتهي من وضع القليل من الضوء على طرف أنفك، مما سيجذب الانتباه بعيدًا عن النتوء.


-    ابتعدي عن الهايلايتر:

إذا كان أنفك مستديرًا أو أنفًا أكبر قليلاً عند طرفه، فلا تضعي قلم الهايلايتر هنا (يتم استخدام قلم الهايلايتر للفت الانتباه إلى المناطق). بدلًا من ذلك، استخدمي البرونزر اللامع في منتصف الأنف، فوق النتوء. سيؤدي ذلك إلى جذب العين إلى المنطقة النحيلة بدلاً من الأكبر. 

 

اقرئي أيضاً:تصغير الأنف العريضة بدون جراحة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات