صورة جديدة للملكة اليزابيث احتفالاً بميلادها الـ 96

احتفالا بعيد ميلادها ال ٩٦ اطلق معرض royal Windsor horse show صورة جديدة للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تظهر علاقتها بالخيول وحبها لها .

الصورة التقطت في قصر ويندسور الشهر الماضي وفيها تقف الملكة متوسطة حصانين من مجموعة الاحصنة التي تملكها وهما Bybeck Katie و Bybeck Nightingale وقد تم التقاطها بواسطة عدسة المصور هنري دلال Henry Dallal.

 

في هذه الصورة ترتدي الملكة معطفا بلون اخضر يطلق عليه اسم Edinburgh Green أو أخضر ادنبره وهو يحمل لها معنى محببا لها فهو اللون الخاص بزي زوجها الراحل الأمير فيليب وكان يرتدي هذا اللون في الكثير من المناسبات الرسمية المقترنة برتبته.

ومن أجل ذلك ارتدى الكثير من أفراد الأسرة المالكة هذا اللون في القداس الذي أقيم مؤخرا لراحة نفسه ومن بينهم الملكة نفسها.

هذه رابع صورة ينشرها معرض ويندسور للخيول الملكية للملكة فقد سبق ونشروا 3 صور احتفالا باليوبيل الذهبي للملكة واليوبيل الماسي وكذلك عيدها التسعين .

حب الملكة للخيول هو أمر كانت تشاركه مع والدتها الملكة الأم وقد قامت باستيلاد الخيول وادخالها في السباقات المختلفة منذ أكثر من 60 عاما .

صورة تعود للعام 1940

في السنوات الأخيرة دخلت الملكة التاريخ على انها اول ملوك انجلترا المتوجين تنجح بالفوز بالكأس الذهبي لمسابقات Royal Ascot وكان ذلك عام 2013.

مؤخرا توقفت عن ركوب الخيل بسبب مشاكلها الصحية لكن حبها للخيول لم يتوقف وكذلك علاقتها بها كونها كانت تركبها منذ كانت في الثالثة من عمرها.

 

اقرئي أيضاً:في ذكري ميلادها.. هكذا بدت الملكة اليزابيث في مختلف مراحل حياتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم