قناة 218 الليبية تخوض المنافسة الرمضانية بمشاهدات مليونية


حلّ شهر رمضان 2022 وانطلقت معه، عبر قناة 218 الليبية، شبكة برامج وإنتاجات استطاعت أن تخوض المنافسة المحتدمة بين الشاشات العربية من أجل جذب اهتمام المشاهد.

وتمكنت هذه البرامج من تحقيق نجاح كبير وانتشار على المستوى العربي عبر الشاشة ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد مشاهدات القناة على "فيسبوك" إلى ما يقرب من9.5  ملايين. 

 

وقد وصلت انتاجات 218 التي تديرها السيدة الليبية هدى السراري إلى مختلف مشارب العالم العربي، انطلاقًا من إيمان السراري بأن المنافسة هي منافسة الذات أولًا قبل أي أمر آخر، فطورت عمل القناة ونوعية برامجها بما يرضي المشاهدين والمتابعين في آن. 

ولأكثر من مرة تصدرت العديد من إنتاجات هذه الشاشة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في لبيبا والعالم العربي، ومنها "شط الحرية" و"السيرة العامرية".

 

 

وقد حققت القناة عبر "يوتيوب" هدفها بإيصال المحتوى، ليس إلى المشاهد الليبي فقط، بل إلى المتابع العربي أيضًا. وهو ما دلّت عليه المتابعات في الأيام الأولى من الشهر الكريم والتي بدأت بأكثر من 450 ألفاً لـ "الكاميرا الخفية" وارتفعت إلى ما يقرب من 950 ألفاً لـ"شط الحرية" لتصل إلى أكثر من مليون مشاهدة لـ"السيرة العامرية".  
    
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان