من هو عبدالله العمر الذي ارتبطت به زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر؟

بعد اعلان زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر زواجها مرة ثانية من رجل يدعى عبدالله العمر وقيامها بنشر بعضا من تفاصيل عقد قرانها كما وقامت في نفس الوقت باظهار اسم الرجل الذي ارتبطت به.

يبدو أن عبدالله خليجي ولكنها حرصت وبشكل كبير على عدم بيان أي من المعلومات الخاصة بزوجها الجديد، حتى انها لم تقم باظهار وجهه للجمهور، فيبدو انها احبت فصل حياتها الشخصية عن المواقع والاعلام.

 

 

 

ليس من فئة المشاهير

زوج زينب الموسوي ، عبدالله العمر ليس من فئة المشاهير ولا الوسط الفني ، وهو رجل ناجح في حياته العملية وكسب احترام محيطه ويرفض أن تقوم زينب الموسوي بمشاركة معلومات حياته الشخصية بالوقت الراهن او صورة عنه ويرغب بالعيش مع زينب حياة أسرية سعيدة بعيداً عن مشاركة حياتهم الخاصة للجمهور .

 

 

 

 

 

ويتوقع الجمهور أن عبدالله ميسور ماديا خصوصا بعد مشاركة زينب لقيمة مهرها العالي ونشرها لقيمة الهدايا التي تلقتها منه خصوصا ساعة "أوميغا" الباهضة الثمن.

وكانت زينب ظهرت في مقطع فيديو لأول مرة بعد انفصالها عن شهاب جوهر، وأذهلت الجميع بجمالها الطبيعي وانوثتها بدون عمليات تجميل.

وعلقت زينب على طلاقها من شهاب جوهر ، بالشكر لكل من تضامن معها وذكرها بكلمة طيبة ، وقالت في مقطع فيديو " شكراً شكراً من كل قلبي أولاً انا أول مرة أطلع سناب وحبيت إني أشكركم خلال أقل من 48 ساعة نصف مليون متابع ".

وأضافت "شكرا من كل قلبي على كل دعوة لي وعلى كل شيء، اليوم انا طلعت ما في شيء الحمد لله انا ما طالعة أتكلم مو شخصيتي ولا اخلاقي.”.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب