مصل زيت الخروع لتطويل وتكثيف الشعر 

هل تبحثين عن علاج شامل لنمو الشعر، و تعزيز طوله في وقت سريع؟. فإن زيت الخروع هو أفضل وأهم مكون طبيعي لتحقيق هذه المهمة. 
 يُصنع زيت الخروع بالضغط على البذور الطازجة لنبتة الخروع على البارد لاستخراج الزيت. ويستخدم للشعر بفضل خصائصه الطبيعية التي تعالج أغلب المشكلات التي تواجهكِ. 

فوائد استخدام زيت الخروع لنمو الشعر

 

يحتوي زيت الخروع على حمض الريسينوليك الذي يمكن أن يساعد في الحفاظ على الرطوبة في الشعر و يعزز صحة الشعر وفروة رأس أنظف ، مما يعزز بدوره نمو الشعر بشكل أسرع. يساعد زيت الخروع في تقوية الشعر تغذية فروة الرأس، ومع فروة رأس صحية ، فإنه يوفر بيئة أفضل لنمو البصيلات.

إليكِ كيفية استخدام زيت الخروع لنمو الشعر

المكونات:
1 ملعقة كبيرة زيت خروع 
 1 ملعقة كبيرة زيت الحبة السوداء
 بضع قطرات من الزيت العطري 


الطريقة: 
 في وعاء خلط صغير ، أضيفي زيت الخروع وزيت الحبة السوداء واخلطيهما جيدًا. ثم اغمسي قطعة قطن أو أطراف أصابعك في خليط الزيت هذا وضعيها على فروة رأسك بالتساوي. (يمكنك أيضًا استخدام زيت الخروع غير مخلوط). 
ثم باستخدام أطراف أصابعك ، قومي بتدليكه برفق باستخدام حركات دائرية. ثم افركي بعضًا من زيت الخروع على طول شعركِ ، لا تفرطي في ذلك ، فقط اتركي خصلات الشعر مغطاة ثم اتركيها لمدة 30 إلى 40 دقيقة قبل شطفها بشامبو وبلسم معتدل. 

نصيحة:

يُنصح بخلط زيت الخروع مع أي زيت آخر لأن زيت الخروع ثقيل وقد يصعب غسله من الشعر.
للحصول على نصيحة للاستخدام ، يمكنك أيضًا غمس أطراف المشط في خليط الزيت ثم تربيتها في المنطقة المقسمة من فروة الرأس ثم تمريرها على الشعر.

المكونات:

 

1 ملعقة كبيرة زيت خروع
2 ملعقة كبيرة جل الصبار
1/4 كوب ماء ورد
بضع قطرات من زيت إكليل الجبل العطري
الطريقة:
في وعاء ، أضيفي جل الصبار (جل الصبار النقي الخالي من العطر والملون الاصطناعي) وأضيفي الزيوت وامزجيها جيدًا، ثم أضيفي ماء الورد. صبي كل شيء في زجاجة مضخة.
بعد غسل الشعر ، ضعي بضع قطرات من السيروم على شعرك وأطرافه.

اقرئي أيضا : ماسك الصبار وزيت الخروع لتطويل الشعر

 

أضف تعليقا