أفضل كريم مسائي للوجه... لبشرة تحسدك عليها الكثيرات

لقد اشتريت منظفًا جيدًا وعامل حماية من الشمس وسيروم - والآن أنت بحاجة إلى أفضل كريم ليلي لنوع بشرتك. يمكن القول إن هذه الخطوة الأخيرة من روتينك الليلي هي الخطوة الأكثر أهمية، لذلك من الضروري أن تجدي الكريم المناسب الذي يناسب احتياجات بشرتك. نوصيك بالبدء في استخدام الكريم الليلي في العشرينات من العمر فصاعدًا. ثقي بنا، بشرتك ستشكرك على ذلك. إليك بقائمة من أفضل 5 كريمات مسائية للوجه. 


-    ESTÉE LAUDER NightWear Plus Antioxidant Night Detox Cream:

كريم ليلي منعش وخفيف الوزن يساعد بشرتك على التخلص من السموم من التأثيرات المرئية التي تتراكم خلال النهار. هذه التركيبة المرطبة بشكل مكثف تحمي وتقلل من علامات الشيخوخة المبكرة بفضل المركب الفائق المضاد للأكسدة، الذي يوفر ترطيبًا عميقًا وطويل الأمد للبشرة. تساعد مرطبات البشرة الليلية على تقليل التهيج الذي يمكن أن يصل ذروته في الليل.


طريقة الاستخدام: ضعيه ليلاً بعد السيروم.

-    LANCÔME Absolue Premium Bx Night Recovery Night Cream:

كريم ليلي مضاد للشيخوخة يجدد الرطوبة بعمق ويحسن تماسك البشرة ونقاءها. تمت صياغة مرطب الوجه المجدد هذا باستخدام Pro-Xylane ™ ، وهو ابتكار علمي حاصل على براءة اختراع يساعد على استعادة الرطوبة الأساسية في أعماق سطح الجلد، ويملأها لمساعدة البشرة على استعادة المادة النضرة والصلابة والوضوح. يساعد N-Stimuline ™ على تعزيز عملية التعافي الطبيعي حتى تستيقظ البشرة لتبدو مرتاحة جيدًا وأكثر إشراقًا. يساعد تجديد Bio-Network ™ من اليام البري وفول الصويا والطحالب البحرية والشعير على استكمال التجديد المرئي مع توفير ترطيب متزايد للبشرة وتحسين ملمسها. تبدو البشرة رطبة بشكل مكثف. بحلول الصباح، تشعر البشرة بمزيد من الراحة حيث يتم إصلاح علامات التعب بشكل واضح. في غضون أسابيع من استخدام هذا المرطب الليلي، يتم إصلاح الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتغير لون الجلد بشكل واضح. سترين بشرة أكثر صحة ونسيجًا.


طريقة الاستخدام: ضعي طبقة متساوية على وجهك ورقبتك كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة ليلاً.

 

-    SHISEIDO Benefiance NutriPerfect Night Cream:

يمكن أن تستفيد البشرة المتأثرة بالتغيرات الهرمونية من الرعاية الموجهة. Shiseido Benefiance NutriPerfect Night Cream هو كريم فائق الأداء للتعافي ليلاً صُنع للبشرة الناضجة التي تعاني من التجاعيد وتغير اللون وفقدان المرونة. يساعد الترطيب المكثف طوال الليل على استعادة مظهر ملامح الوجه الشابة ويساعد على تجديد حيوية البشرة أثناء النوم. يمتص بسرعة مع عدم وجود ثقل. يساعد Carnosine DP ™ الحصري على حماية البشرة من العوامل البيئية المسببة للشيخوخة والأضرار الناجمة عن الجذور الحرة للحصول على فوائد قوية للعناية بالبشرة. كما أنه يساعد بشكل كبير في تحسين مظهر التجاعيد، والترهل والبهتان، ويعزز دوران الأوعية الدقيقة المحلية للحصول على مظهر جديد من الحيوية والإشراق ويحتوي على مكمل غذائي قوي للمساعدة في تنعيم البشرة. يساعد العطر المريح على تعزيز الشعور بالاسترخاء من أجل نوم لطيف.


طريقة الاستخدام: ضعيه على وجهك كل مساء بعد تنظيف البشرة وتوازنها.

-    Sisley Cosmetics Botanical Night Cream With Collagen and Woodmallow:

كريم ليلي نباتي بالكولاجين والخشب أو Creme Collagene et Mauve Soin de Nuit ، هو كريم ليلي للمساعدة في منع ظهور التجاعيد والخطوط.  يحتوي على تركيز عالٍ من الكولاجين القابل للذوبان لمنع شيخوخة الجلد، في حين أن خشب الطحالب، المختار لتليينه، يعزز فعالية الكولاجين ويهدئ البشرة المتعبة. مع الاستخدام المنتظم، يساعد هذا الكريم على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد واستعادة طاقة بشرتك وحيويتها، مما يعزز مظهرًا أكثر حزماً وشبابًا.


طريقة الاستخدام: يوضع ليلاً على وجه وحلق نظيفين تمامًا.

-    CLÉ DE PEAU BEAUTÉ La Crème Night Cream:

كريم ليلي مضاد للشيخوخة يستخدم قوة ذكاء البشرة لتجديد إشراق البشرة طوال الليل. يستهدف قدرة البشرة الفطرية على التجدد بينما يرطب ويغذي كل طبقة بعمق. غني وحريري، يمتص بسرعة وبشكل كامل، ويكشف عن بشرة تبدو أكثر نعومة وإشراقًا وثباتًا ورفعة. مُضيء يقوي البشرة مدعوم بحرير الذهب البلاتيني الثمين يعزز قدرة البشرة على الدفاع عن نفسها ضد الضغوطات. يحارب Retinol ACE ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة؛ 4MSK الحصري يساعد على منع ظهور البقع الداكنة؛ وحمض الهيالورونيك والسكوالين يوفران فوائد ترطيب ويعززان ليونة البشرة.


طريقة الاستخدام: استخدميه كخطوة أخيرة لبشرتك المسائية بشكل روتيني. ضعي كمية صغيرة من الكريم على أطراف أصابعك وضعيها ببطء على وجهك. اضغطي براحة يديك على خديك وارفعي من الذقن إلى الصدغ. كرري ثلاث مرات.


اقرئي أيضاً:كريم مرطب للبشرة المختلطة طبيعي

أضف تعليقا