المسؤول عن شائعة انفصال آيساب روكي عن ريهانا يحذف تغريدته وبيان توضيحي من أمينة ميعادي

 

بعد الجدل الحاصل على السوشيال ميديا منذ يوم أمس نتيجة انتشار شائعة انفصال ريهانا عن آيساب روكي، نشر لويس بيسانو  أحد مدوني الموضة الذي كان مسؤولاً عن الشائعات التي تزعم انفصال ريهانا و آيساب روكي  اعتذارًا لهما.

وكان لويس كتب في تغريدته المحذوفة أن ريهانا انفصلت عن آيساب روكي، كما ادعت بعد التقارير أن سبب الانفصال هو خيانة آيساب لها، وسط تجاهل كل من الطرفين أي حديث يتعلق بهذا الأمر.

 

 

 

 

واعترف انه قام بنشر تغريدة متهورة وهو مستعد لتقبل العواقب "أنا أتقبل تمامًا عواقب أفعالي على تغريداتي وأي ضرر تسببت فيه. ليس لدي أي عذر لذلك ، لقد كنت منغمسًا جدًا في دراما Twitter ولسوء الحظ أنيل إلى أن أكون فوضوية كعلامة تجارية وهو أمر سأبتعد عنه ".

 

 

 

واختتم بالقول إنه سيأخذ بعض الوقت خارج تويتر "لمعرفة كيفية الابتعاد عن" الفوضى كعلامة تجارية ".

 

 

 

من جهتها، مصممة الأحذية أمينة ميعادي أمينة بياناً عبر تويتر نفت من خلاله أي علاقة لها بالأمر، منتقدة الشائعات التي نشرت عنها ووصفتها بأنها "كذبة لا أساس لها".

 

 

 

وقالت "لطالما اعتقدت أن الكذبة التي لا أساس لها والتي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لا تستحق أي رد أو توضيح ".

وتابعت "افترضت في البداية أن هذه الثرثرة المزيفة والملفّقة بمثل هذه النية الخبيثة لن تؤخذ على محمل الجد، ومع ذلك ، في آخر 24 ساعة ، تم تذكيرنا بأننا نعيش في مجتمع سريع جداً في التحدث عن الموضوعات بغض النظر عن الأساس الواقعي وأنه لا يوجد شيء خارج الحدود.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم