أفضل زيت للوجه على الإطلاق

سواء تم تحضيره من قاعدة من زيت ثمر الورد أو زيت الأرغان أو زيت المارولا أو زيت حشيشة الدود الأزرق (من بين أشياء أخرى كثيرة) ، فلا شيء أكثر ترطيبًا وتجديدًا من زيت الوجه. زيوت الوجه الغنية مناسبة لمعظم أنواع البشرة - نعم ، حتى لو كان لديك بشرة مختلطة أو دهنية وكنت عرضة لـ حب الشباب،  وإدماجها في روتينك اليومي للعناية بالبشرة هو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لبشرتك. على المدى القصير ، يمكنك توقع مستوى توهج خارج الرسم البياني. ومع الاستخدام المستمر؟ بشرة صحية وممتلئة وأكثر سعادة. المفتاح عند استخدام زيت الوجه النقي هو استخدام القليل منه. يجب أن تدوم هذه الزجاجة لأشهر لأن القليل يقطع شوطًا طويلاً حقًا. إليك أفضل زيوت للوجه على الإطلاق. 


-    LA MER The Renewal Oil Face Oil:

زيت متعدد المهام يغمر البشرة ترطيباً لذا فهي ناعمة، فائقة النعومة ومتوهجة بالشفافية وإشراق يلفت الأنظار. مثالي لمن لديهن أنواع بشرة جافة أو عادية أو مختلطة أو دهنية. يؤكد هذا الزيت تحسين الكولاجين الطبيعي للبشرة وشدها بشكل عام، مما يساعد على تنعيم مظهر الخطوط والتجاعيد الناشئة.
طريقة الاستخدام: رجي العبوة برفق للتفعيل. امسحي 3-5 قطرات على وجهك ورقبتك صباحًا ومساءً. دلكيه على وجهك.
نصائح احترافية: دلكي وجهك ، رقبتك وصدرك مباشرة بعد وضع اللوشن العلاجي للحصول على نعومة فورية وإشراق من الداخل.


-    KIEHL'S SINCE 1851 Midnight Recovery Concentrate Face Oil:

 

سيروم زيت للوجه ليلي يساعد على ترميم البشرة بشكل واضح أثناء النوم. تتميز هذه التركيبة بمزيج من الزيوت النباتية بما في ذلك اللافندر والسكوالين وزهرة الربيع المسائية. يعمل زيت الوجه هذا على تنعيم ملمس البشرة طوال الليل حتى تستيقظين على بشرة متألقة بحلول الصباح.
طريقة الاستخدام: بعد التنظيف، ضعي 2-3 قطرات في يديك واضغطي على خديك وجبينك وذقنك. استخدميه بمفرده أو اتبعيه بمرطب.


-    OMOROVICZA Miracle Facial Oil:

 

زيت مغذي للوجه يعمل على إعادة ظهور الخطوط والتجاعيد وترطيبها. مناسب للاستخدام في الصباح والمساء، يجدد زيت الوجه Miracle مثل الكريم الغني ولكنه يمتص على الفور مثل السيروم. تعمل هذه التركيبة الخفيفة بمزج الزيوت الثمينة على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

طريقة الاستخدام: في الصباح، اخلطي قطرة أو قطرتين في السيروم أو المرطب. في الليل، دلكي ثلاث أو أربع قطرات على الوجه والرقبة قبل الكريم الليلي.


-    CLARINS Lotus Face Treatment Oil:

 

زيت معالج منقي يرطب البشرة ويوحدها ويوازنها. مزيج كلارنس العطري من الزيوت العطرية - بما في ذلك اللوتس وإكليل الجبل وإبرة الراعي - يساعد على تضييق المسام وتنقية ملمس البشرة. زيت البندق ينعم ويلطف ويحافظ على الرطوبة. إنه غير ملوث ولا يحتوي على مواد حافظة.

طريقة الاستخدام: في المساء بعد التنظيف والتنعيم جيدًا، ضعي كمية صغيرة على وجهك ورقبتك لا تزال رطبة من لوشن التنعيم الخاص بك، مع تجنب محيط العين. ركزي على جبهتك وأنفك وذقنك. ربتي بلطف على وجهك بمنديل رقيق لإزالة أي فائض من المنتج.


-    LANCÔME Absolue Precious Nourishing Face Oil:

 

زيت مغذي يكشف عن توهج ذهبي.  فهو يجمع بين زيت الورد الأساسي وسبعة زيوت نباتية لخلق مزيج مثالي لتغذية وتنشيط البشرة وإحياء إشراقها وجمالها. يعزز الزيت وظيفة الحاجز الواقي للبشرة، مما يساعد على الحفاظ على رطوبتها. يتم كشف النقاب عن بشرتك المتألقة بينما تصبح أكثر نعومة ومرونة مع لمسة نهائية حريرية وملاحظات من عطر Absolue المميز - قلب الورد المهيب.
طريقة الاستخدام: ضعيه بالتساوي على الوجه بالكامل.

اقرئي أيضاً:أفضل زيوت البشرة التي يحتاجها جسمك خلال شهر رمضان

 


 

أضف تعليقا