هذه الابراج تخفي الكثير من الاسرار عن الآخرين

يلعب علم الفلك دوراً مهماً في تحديد الأبراج التي تُخفي شيئاً ما طوال الوقت عن الآخرين. ويميلون إلى الهدوء والتحفظ، وقد يُظهرون على أنهم منعزلون أو موهوبون ببعض المواهب التي لا يمكننا فهمها. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي صفات مواليد 5 أبراج لا تكشف كل شيء للآخرين وخصوصاً المقربين منها، وتجعل الجميع في حالة تخمين.

هذه الابراج تخفي شيئاً ما.. طوال الوقت

برج الثور

هو من الأبراج التي تحتفظ بالكثير من الأمور. يتعامل مع كل شيء في حياته بحس عالٍ من المسؤولية، هذا الحس يجعله يعتمد مقاربات قائمة على عدم الكشف عن الكثير من الأمور. أحياناً السبب خلف إخفاء الثور لبعض الأمور قد لا يكون خبيثاً بل على العكس فقد يكون بنية صافية ولكن في أحيان أخرى قد لا يكون كذلك. الثور أصلاً لا يتحدث عما يفكر به ولا عما يشعر به. 

برج الجوزاء

يُخفي الجوزاء الكثير من الأمور طوال الوقت حتى عن أقرب المقربين إليه. هو من الأبراج المستقلة التي تحتاج الى حماية حدودها والحرص على عدم قيام أي شخص بتجاوزها، بغض النظر عن العلاقة التي تربط البرج هذا بالآخر. الجوزاء لا يمكنه كشف كل أسراره لأي شخص كان، هو يحتاج لأن يُبقي الأسرار لأّنّ ذلك يساعده على أن يكون البرج الغامض الذي يثير إهتمام الجميع. إنه يعاني من جوع أزلي للسلطة فهو لن يكشف الكثير بل سيكشف تلك التي تخدم مصلحته.

برج السرطان

السرطان المتفاءل الإيجابي الذي لا يصمت يمكنه ان يكون من النوع الصامت السلبي والقاسي الذي يلحق الكثير من الأذى بالآخرين ولا يكترث لمشاعرهم على الإطلاق.. والسبب هو أنّ هناك الكثير من الأسرار المدفونة التي لم يكشفها. بشكل عام السرطان غير مستعد للكشف عن أي شيء في حال شعر ولو للحظة واحدة بأنّ ما سيقوله قد يزعجه شخصياً. هو من الابراج التي تفضل ان تكون بمفردها لأنها وبكل بساطة لا تريد ان تكشف عما تفكر به وعما تشعر به. 

برج العقرب

العقرب ورغم لطافته وشخصيته الحساسة لكن في الوقت عينه عدائي ويملك شخصية دفاعية وهذه الشخصية هي ما تجعله لا يكشف كل شيء. يُخفي الكثير من الامور عن كل شخص في حياته. السبب هو أنه يمنح الآخرين ما يرضيهم وبالتالي يقدم المعلومات الإيجابية ويخفي السلبية إن كان ذلك يخدم هدفه. قدرته على الإنتقال من اللطافة الى الشراسة بلمح البصر نابعة من واقع انه يخفي الكثير، وبالتالي التراكمات هذه هي وقوده التي تمكنه من إظهار كل تلك القساوة دفعة واحدة.

برج الدلو

 

يحتاج الدلو إلى الإنفراد بنفسه أو البقاء بمفرده لبعض الوقت هذا يعني أنّ هناك الكثير من الأمور التي لا يكشفها ولن يكشفها وقد وتراكمت بشكل كبير وبالتالي هو يحاول ترتيب الأمور في عقله. عندما تجدون البرج هذا في مرحلة الصمت، لا تثقوا به، فهناك الكثير مما يدور في عقله ولا يمكن توقع ما قد يقدم عليه. هو برج يعيش في عقله وبالتالي يبعد نفسه وبشكل دائم عن كل ما يحصل حوله، ما يفكر به وما يستنتجه وما يقوم به كلها تبقى حبيسة عقله.

إقرئي أيضاً:

مع من يتوافق برج الاسد في الزواج 

كيف أعرف أن رجل الجوزاء لا يحبني؟

هذه أسباب جاذبية إمرأة برج القوس

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات