الصور الأولى من حفل زفاف عليا بهات ورانبير كابور

بحضور عدد كبير من نجوم بوليوود تزوج كل من الممثلين عليا بهات ورانبير كابور اليوم بعد محاولة اخفاء الأمر وأخذ الكثير من الاحتياطات كي لا يتم تسريب أي صورة من داخل الحفل للصحافة.

أقيم الحفل في منزل كابور في حي باندرا الراقي في مومباي. وتلقى المدعون توجيهات حازمة بعدم نشر صور أو مقاطع فيديو للحفل، وتم وضع لاصقات على كاميرات هواتف الحضور.

وقالت عليا من خلال حسابها على انستغرام "اليوم، وحولنا العائلة والأصدقاء، بالمنزل ... في موقعنا المفضل - الشرفة التي قضينا فيها السنين الخمس الماضية من علاقتنا - تزوجنا".

أيضًا حضر الزفاف كل من نافيا نافيلي ناندا والوالدان شويتا باتشان ونيخيل ناندا. كما كان Akash و Shloka Ambani على قائمة الأصدقاء وكذلك كاران جوهر و أيان موخرجي و أكانشا رانجان.

كما شوهدت أمهات وأخوات العروس والعريس في مكان الزفاف هذا الصباح، حيث توجهت نيتو كابور إلى فاستو مع ابنتها ريدهيما وشوهدت والدة عليا سوني رزدان مع ابنتها الكبرى شاهين بهات. وبحسب ما ورد أقيم حفل هالدي هذا الصباح قبل الزفاف بعد أن تم عقد قرانهما أمس في فاستو.

يذكر أن عليا ورانبير يتواعدان منذ خمس سنوات لكنهما أبقيا علاقتهما بعيدا عن الأضواء باستثناء صور المناسبات على وسائل التواصل الاجتماعي والظهور النادر معا.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير