حيل لجعل وجهك الممتلىء يبدو أنحف بالمكياج

لذوات لوجه ممتلئ، المكياج مهم لأنه يمكن أن يساعد في جعل وجهك يبدو أنحف، ويعزز أفضل ملامحك ويحسن أيضًا مظهرك العام. سواء كنت تحضرين إفطار أو سحور أو حتى في مناسبات العيد، فإن وضع المكياج يمكن أن يساعد في تحسين ملامح وجهك. ومع ذلك، فإن تطبيق المكياج ميكانيكيًا ليس كافيًا لأنك بحاجة إلى اتباع تقنيات معينة يمكن أن تساعدك في الحصول على وجه محدد وأنحف. اتبعي هذه التقنيات وحيل المكياج التي ستساعدك بالتأكيد على تنحيف وجهك.

-الكونتور:

من أهم نصائح المكياج لذوات الوجه الممتلئ هو أنك يجب أن ترسمي ملامح وجهك. يمكن أن يساعد الكونتور في جعل وجهك يبدو أنحف وليس دائريًا. يجب أن تستخدمي ظلالًا داكنة من كريم الأساس أو البرونزر أو الكونسيلر لأنها يمكن أن تساعد في خلق وهم وجه أنحف. هذا بالتأكيد سيجعل وجهك يبدو مرهفًا.

رابعة الزيات


- خدعة أحمر الشفاه:

يعد وضع أحمر الشفاه طريقة رائعة أخرى لجعل وجهك يبدو أنحف. إن تحديد ملامح وجهك ووضع ظلال العيون وعمل مكياج العيون أمر مختلف ولكن وضع أحمر الشفاه أمر لا بد منه. يجب أن تحاولي وضع أحمر شفاه بلون التوت العميق أو الأحمر لأنها ستساعد في جذب الانتباه بعيدًا عن وجهك إلى الشفاه. هذه خدعة بسيطة لجعل وجهك يبدو أنحف.


- البرونزر:

نصيحة أخرى رائعة لجعل وجهك يبدو نحيفًا هي وضع البرونزر. يعد وضع البرونزر طريقة رائعة لجعل وجهك يبدو نحيفًا وبالتالي تحويل الانتباه عن خديك. لذلك، من الجيد دائمًا إبراز خديك بالبرونز. تأكدي دائمًا من وضع البرونزر على خط الفك أيضًا. سيخلق بالتأكيد نظرة أكثر نعومة على الوجه. 


- استخدمي المزيد من درجات اللون البني:

يمكن أن يساعد استخدام المزيد من الدرجات الداكنة أو البنية في جعل وجهك يبدو أنحف. تساعد هذه النغمات في إبراز أفضل ميزات الوجه وكذلك تحويل الانتباه عن الوجه الممتلئ. يجب عليك دائمًا اختيار استخدام درجات اللون البني حتى تساعد في الحصول على وجه أكثر نحولاً وإبهارًا. 


- استخدام أحمر الخدود:

يعد استخدام أحمر الخدود المناسب خطوة مهمة أخرى يمكن أن تساعد في جعل وجهك يبدو أنحف. أحمر الخدود على الوجه يساعد على إبراز ملامح وجهك ويعزز أيضًا توهج البشرة. تأكدي من استخدام أحمر الخدود الذي يعطي مظهرًا غير لامع للجلد وأيضًا يكون أكثر دفئًا على لون بشرتك. 

رؤى الصبان


- استخدمي المزيد من درجات التوت على الشفاه:

كما ذكرنا سابقًا، يلعب أحمر الشفاه دورًا رئيسيًا في تنحيف وجهك. يجب أن تستخدمي نغمات التوت على شفتيك بحيث تخلق انطباعًا عن وجهك النحيف. قال الخبراء إن استخدام نغمات التوت ساعد في خلق وهم وجه أنحف. 


- شكل الحاجبين الصحيح:

يعد اختيار الشكل الصحيح للحاجب طريقة أخرى سهلة لجعل وجهك يبدو أنحف. يمكن أن يساعد اختيار قوس أعلى وأكثر وضوحًا في التقليل من السمنة وبالتالي السماح لوجهك أن يبدو أنحف. كما أنه سيجعل عينيك تبدوان مرتفعتان وبالتالي يخلقان وهمًا للوجه المتناغم.

 

اقرئي أيضاً:طريقة تكحيل العين لتكبيرها وحيل مكياج سهلة على طريقة أشهر الفاشينيستات


-    انتبهي للجبهة: يجب ألا تنسي تحديد جبهتك وإبرازها أبدًا لأنها قد تمنع وجهك من الظهور بمظهر ممتلئ. يجب أن تمزجي أحمر الخدود (الظل الغامق) في صدغك وبالتالي إبراز بنية عظامك. هذه الحيلة السهلة ستجعل وجهك يبدو أنحف بالتأكيد.

أضف تعليقا