توفيق عبد الحميد يحسم حقيقة اعتزاله الفن بسبب ريهام حجاج

كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن الأسباب وراء قراره باعتزال التمثيل نهائيًا خلال الأيام المقبلة. أوضح توفيق عبد الحميد عبر حسابه على Facebook أنه قرر أن يكون مسلسل "يو تيرن" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، هو العمل الأخير قبل الاعتزال، وأن قراره لا علاقة له بأي شخص أخر وكتب توفيق عبد الحميد: "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به، وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام" وعاد ليؤكد: "علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا، وهى فعلا بمثابة ابنتى" وأضاف توفيق عبد الحميد: "الموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام".
وكان "عبد الحميد" قد أعلن اعتزاله مساء اليوم كاتبا: أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا" وأشاد توفيق عبد الحميد قبل أيام بعدد من أبطال مسلسل "يو تيرن" الذي يشارك في بطولته وكتب: " أربعة لم يكن لى سابق معرفة بهم قبل يوتيرن لكنهم يستحقون الإشادة والدعم، نانسى صلاح وهلا السعيد ومحمود حجازى وأيمن القيسوني، أنا شخصيا مستمتع بادائهم".
ومسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 

توضيح هام لم تحدث اى مشاكل بينى وبين ريهام حجاج او اى حد من فريق العمل وعلاقتى والحمد لله بالجميع طيبة وقرارى بالاعتزال سببه حالتى الصحية

Posted by ‎توفيق عبدالحميد‎ on Monday, April 11, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب