للبنات لا تطبقن وصفات شعر غريبة من ابتكار نجمات هوليوود

تنتشر على المواقع طرق عمل وصفات شعر غريبة من ابتكار عدد من نجمات هوليوود وغيرهن من الفنانات الشهيرات في عالم الغناء. ولأنهن من الشخصيات التي تتأثر بها البنات والنساء الى حد كبير، تدعو بعض الخبيرات الى عدم تقليد طرق العناية الخاصة بهن. ومنها مثلاً استخدام الشامبو المخصص للاحصنة وغسل الشعر بعصير التوت البري وتطبيق قناع يحتوي على المايونيز على فروة الرأس  وغير ذلك. وتحدثت النجمات عن هذه الطرق اثناء مقابلات مختلفة اجريت معهن. ويبدو ان السير على خطاهن هذه المرة خاطئ بل ضار جداً. 

 

وصفات النجمات الغريبة للشعر  


 ثمة وصفات شعر غريبة تلجأ اليها بعض نجمات هوليوود وعالم الغناء الاكثر شهرة. لكن يبدو ان هذه الطرق لا تحظى بتأييد الكثير من خبيرات الجمال بحسب ما اشار اليه موقع مدام فيغارو بنسخته الفرنسية. 
- اعترفت الممثلة سيينا ميلر في احدى المقابلات التي اجريت معها بأنها كانت تبلل شعرها بكمية كبيرة من الكاتشاب لكي يصبح ناعماً. واشارت الى انها واصلت فعل هذا لمدة عام قبل ان تدرك الضرر الذي يمكن ان ينجم عن هذه الطريقة. 


- اما الممثلة زوي سلدانا فأشارت في لقاء الى انها تطبق على شعرها قناعاً منزلياً يحتوي على المايونيز.  


 - بدورها اشارت الفنانة نيكول كيدمان الى انها اعتادت ان تغسل شعرها الاشقر بعصير التوت البري. وهو ما اثار استغراب العديد من الخبيرات اللواتي دعين النساء والبنات الى عدم تطبيق هذه الوصفة. 


- اما عارضة الازياء والممثلة سوكي ووترهاوس فقد اعتمدت ايضاً احدى وصفات الشعر الغريبة من ابتكار النجمات. وفي هذا السياق اعترفت في مقابلة اجريت معها بأنها قامت لبعض الوقت بغسل شعرها بالكوكا كولا لكي تجعله يبدو اكثر كثافة مما هو عليه في الحقيقة. وهي طريقة ضارة جداً لأن هذا المشروب يحتوي على الغاز والسكر الصناعي كما على العديد من المكونات التي تلحق الاذى بفروة الشعر والبصيلات. 


- ومن اجل تسريح شعرها استخدمت الممثلة غوينيث بالترو اسفنجة اللوفا التي تستعمل عادة لفرك بشرة الجسم. 


- واختارت الممثلة جينيفر انيستون طريقة غريبة جداً لغسل شعرها والعناية به. ولجأت لهذه الغاية الى الشامبو المخصص لغسل شعر وذيل الاحصنة.  


 - ومن حيل النجمات الغريبة ايضاً تلك التي اعتمدتها المغنية السابقة بلاك ايد بيز. فقد ذكرت يوماً انها تنقع شعرها في وعاء يحتوي على زيت الزيتون لكي يصبح شديد النعومة. فمن المعروف ان هذا الزيت مفيد للشعر لكن المبالغة في استخدامه اي تطبيق كمية كبيرة منه على الرأس يمكن ان تؤدي الى نتيجة غير مرغوب فيها. 
-واذ توجه الخبيرات تحذيراً الى البنات يقضي بعدم تطبيق وصفات شعر غريبة من ابتكار نجمات هوليوود واكثر النساء شهرة في العالم، يذكرن عارضة الازياء جيجي حديد التي تستخدم لتسريح شعرها وازالة التشعث منه فرشاة مخصصة لفرك الوجه مع القليل من سبراي التثبيت.   


   تابعي أيضاً:

علاج حكة الرأس بالوصفات الطبيعية وصفات للشعر لعلاج حكة الرأس
أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر