منة جلال تهاجم منة عرفة بسبب تصريحاتها عن الهام شاهين

هاجمت الفنانة منة جلال، الفنانة منة عرفة بعد تصريحاتها عن النجمة إلهام شاهين بعدما هاجمت رفض منة عرفة للظهور في مشاهد قبلات في الأعمال الفنية. وكتبت منة جلال، عبر حسابها الشخصي بموقع Facebook: "منة عرفة أنتي رصيدك إيه عشان تتكلمي بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم في برنامج، على النجمة إلهام شاهين، طب حتى احترمي فرق السن وقولي أستاذة مش أنتي، إيه الأسلوب ده؟!.. اتعلمي حتى من الأجيال اللى قبلك عشان تعرفي تحترمي النجوم الكبار". وكانت منة عرفة قالت في حوارٍ تليفزيوني مؤخرًا في رسالة لـ إلهام شاهين: "احتفظي برأيك لنفسك.. محدش طلب رأيك هو إحنا لازم نتباس ونتحضن عشان نمثل".
يذكر أن منة عرفة علقت على تصريحات الفنانة إلهام شاهين عن الفنانين الذين يرفضون تقديم مشاهد قبلات ومطالبتها لهم بالجلوس في المنزل وترك المهنة، خلال حلولها ضيفة على برنامج "سابع سما" من تقديم راغدة شلهوب ويعرض عبر قناة "النهار" قالت منة عرفة: في البداية ظهرت الفنانة إلهام شاهين وتحدثت عن الفنانين الذين يرفضون تقديم بعض المشاهد وطالبتهم بالجلوس في المنزل لأنه لا يوجد ما يسمى بالسينما النظيفة، وفي هذا الوقت أنا لم أرد خاصة أنها لم تذكر اسمي، لكن بعدها تحدثت عن الأمر مرة أخرى وعلقت على ما حدث بيني وبين الفنان محمد نجاتي وأيضا حكمت علي أن أترك المهنة وأجلس في المنزل، وأنا لا أعرف هل لا بد أن نقدم مشاهد قبلات حتى نعمل في الفن، مضيفة "هل معنى ده أن الفن في مصر عبارة عن بوس وأحضان، هو لازم كلنا نتباس ونتحضن ونتشال علشان نمثل".
يذكر أن محمود المهدي أعلن انفصاله عن منة عرفة للمرة الثانية، وألمح عبر حسابه على Instagram إلى أن الانفصال مرتبط بوقوفه ضد الفساد.

 

انا مش هرد عليك انا نقابتى نقابة المهن التمثلية هى اللى هتعرف ترد عليك كويس

Posted by Menna Galal on Monday, April 4, 2022


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب