انهيار دانييلا رحمة وبكائها بعد هذا المشهد من "للموت 2"

يبدو أن مشهد تعليق الممثلة دانييلا رحمة على الدولاب في المشهد الذي جمعها بالممثل محمد الأحمد في مسلسل "للموت 2" كان من أصعب مشاهدها.

دانييلا نشرت الفيديو عبر انستغرام وعلقت عليه قائلة " ما بتتخايلوا أديه كانت صعبة تجربة التعليق على الدولاب قطعت على خير.. للموت٢ ".

وفي التفاصيل ظهرت دانييلا بشخصية (ريم) التي تلعبها في العمل وهي معلقة بيديها وقدميها على دولاب متحرك حيث تتعرض للتعذيب، وظهرت بعد انتهاء المشهد منهارة بالبكاء وتعاني من آثار الأذى النفسي والجسدي الذي أصيبت به من تداعيات تعليقها على "الدولاب".

هذا وقد تفاعل الكثيرون مع مشهد دانييلا ومع كافة المشاهد التي جمعتها بمحمد في الخلقة الثانية "للموت2" الذي يلقى أصداء واسعة منذ بداية عرض حلقاته الأولى وبأن الاخراج الذي قام به فيليب أسمر يضاهي بأهميته الاخراج العالمي.

مسلسل للموت يعرض حالياً بجزئه الثاني في موسم دراما رمضان 2022 وذلك بعد نجاح الجزء الأول منه العام الماضي وتصدر حلقاته للترند. ويُستكمل بهذا الجزء القصة التي تدور حول صراع البشر بين الخير والشر، ومبدأ الطمع للحصول على مغريات الحياة.

يشارك في بطولة المسلسل ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، فادي أبي سمرا، ليليان نمري، وختام اللحام وغيرهم.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان