تفاصيل الإطلالات الجمالية في حفل جوائز الغرامي Grammy Awards 2022

شهدت  حفل جوائز الغرامي  2022 مجموعة من الإطلالات الجمالية التي لا تُنسى، بدءًا من ظلال Doja Cat البنفسجية إلى الشفاه الحمراء اللامعة لـ Rachel Zegler. في حين أن المكياج والشعر الناعمين حددا نغمة هذا العام بين المؤدين والمقدمين، كان هناك أيضًا عدد من التفاصيل البارزة بما في ذلك الشعر البلاتيني، وظلال الشفاه الجريئة، وظلال العيون. هنا ، قائمة مختصرة لأفضل الاطلالات الجمالية لنجمات هوليوود من حفل الغرامي Grammy Awards 2022.


باريس هيلتون

ليست الصورة المعاصرة المستوحاة من الستينيات من القرن الماضي من باريس هيلتون مثالية فحسب، بل إن مانيكيرها الفرنسي المتطور أيضًا يصادف أن يكون من أبرز صيحات الموضة. 

باريس هيلتون

 

دوجا كات Doja Cat

 صففت دوجا شعرها بتسريحة نصف مرفوعة مع مكياج بنفسجي جريء مع أحمر نيود. استخدم خبير المكياج Ernesto Casillas مكياج من مختبرات Pat McGrath بما فيها مجموعة Bridgerton مع مجموعة من الرموش الإصطناعية لتكمل بها لوكها. 

Doja Cat


أوليفيا رودريغاز

مكياج أوليفيا المنعش يتضمن ايلاينر على شكل عيون القطط مع زاوية لامعة للعين تم ابتكاره على يد خبيرة الكياج ليلي كيز باستخدام مستحضرات Glossier. 

أوليفيا رودريغاز


لافيرن كوكس

لطالما كان هذا الحفل عبر التاريخ يتضمن لوكات جريئة في ما يتعلق بالمكياج والموضة. اختارت الممثلة كوكس الشعر البنفسجي ومكياج متناغم لتترك إنطباعاً يدوم. 

لافيرن كوكس


دوا ليبا Dua Lipa

المغنية Dua Lipa اختارت اللون الأشقر البلاتيني على السجادة الحمراء هذا العام وأبقت على مكياجها ناعماً للغاية مع شفاه زهرية. 

Dua Lipa


كريسي تيغان

 تبدو كريسي تيغان مذهلة بحاجبين مقوسين وخدود منحوتة لتطل بمكياج اللامكياج والذي بدت فيه رائعة. 

كريسي تيغان


تييرا توماس

لوك شعر غريب اختارته تييرا على شكل عقد شعر من الضفائر ولكنها عوضت عنه بمكياجها الألكتريكي الأزرق المضيء. 

تييرا توماس


ليدي غاغا

اختارت ليدي غاغا مكياج عيون بالكحل الابيض لتوسيع العينين مع تسريحة ريترو مرفوعة. 


لايدي غاغا


اقرئي أيضاً:أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الغرامي 

 

هايلي بيبر

وجه العارضة هايلي بيبير المنعش الذي ابتكرته خبيرة المكياج Mary Phillips مستخدمةً مكياج Pat McGrath أبقى التركيز على تسريحة شعرها المنسدلة باللون البني الشوكولا. 

هايلي بيبر


ميشيل زونر Michelle Zauner

 لا شك أن كثيرات سيعدن ابتكار تسريحة ميشيل مع الأكسسوارات مع الآيلاينر الغرافيكي الملون عبر صفحاتهن على تطبيق تيك توك هذا الأسبوع. 

Michelle Zauner

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات