أفضل كونديشينير للشعر الكيرلي المجعد

لا يعد تطبيق الكونديشينير أي البلسم للشعر خيارًا إذا كان شعرك مجعدًا أو متعرجًا - إنه مطلب. لا تتاح للدهون التي تفرزها فروة رأسك فرصة للانتقال على طول جذع الشعر، وذلك بفضل قوامه. الشعر المجعد هو أيضًا أكثر مسامية، لذلك فهو يسمح بالرطوبة الخروج بسهولة أكبر من أنواع الشعر الأخرى. لذلك كلما كان شعرك مجعدًا، زادت حاجته إلى الرطوبة.
عند العثور على أفضل كونديشينير لك ، تعتمد كمية الرطوبة التي يحتاجها شعرك على نمط تجعيد الشعر وملمسه، وهو ما يصف حجم كل خصلة شعر. يساعد نمط شعرك في تحديد مدى تعرض شعرك للتكسر. من هنا، كان لا بد لنا من التوقف عند أفضل 5 كونديشينير للشعر المجعد. 


-    BRIOGEO Curl Charisma Rice Amino + Shea Curl Defining Conditioner: بلسم فائق الترطيب لتغذية وتحديد وإزالة النمط الجاف وصعب الترويض. مدعم بالأحماض الأمينية للأرز ، يتغلغل Curl Charisma في جذع الشعر ليقفل بفعالية الرطوبة البيئية المسببة للتجعد. فاكهة الطماطم وخلاصة أوراق الموليس تغلق البشرة لضمان جفاف الشعر باستمرار، مما يسمح بتكوين تجعيد موحد، بينما تعمل زبدة الشيا فائقة الترطيب وزيوت اللوز الحلو على زيادة نعومة الشعر وتعزيز تجعيد الشعر دون إثقالهما.


طريقة الاستخدام: بعد غسل الشعر بالشامبو، ضعي Curl Charisma ودلكيه على الشعر، مع ضمان تطبيق البلسم بالتساوي. اتركيه لمدة دقيقتين قبل الشطف. 


-    SIENNA NATURALS Curl Elixir Primer & Conditioning Spray: بخاخ مثالي للاستخدام بين أيام الغسيل لتنشيط وترطيب فروة رأسك وإنعاش تجعيد الشعر عن طريق ترطيبها وتقليل التجعد. يحتوي على الصبار والزيوت خفيفة الوزن لاختراق خيوط المسامية المنخفضة لتوفير الرطوبة والعناصر الغذائية. يعزز نبات الباوباب النباتي وبروتينات البازلاء الخضراء اللمعان ويزيد من القوة، كما يحمي زيت بذور العنب الخيوط الهشة. يساعد هذا العلاج في التعافي من التلف، ويزيد من مرونة شعرك وقوته، ويقوي بصيلات الشعر لتقليل تلف البشرة.


طريقة الاستخدام: رجي العبوة جيداً. رشي مباشرة على شعر رطب أو جاف واعملي بأصابعك أو بمشط واسع الأسنان. ابدأي في استخدامه كتمهيدي أو لتجديد تجعيد الشعر في اليوم التالي.


-    BUMBLE AND BUMBLE. Curl Custom Conditioner: بلسم مرطب يتميز بمزيج HydraSculpt Blend ™ الخاص بالعلامة التجارية ومزيج من الزيوت البرازيلية التي تعمل معًا للمساعدة في ترطيب تجعيد الشعر. تساعد مثبطات الأشعة فوق البنفسجية في حماية الشعر من آثار التجفيف الناتجة عن أشعة الشمس، بينما يساعد البوليمر الذي يحدد المنحنى على إزالة التجعد والتنعيم والتحكم وإضافة الارتداد.


طريقة الاستخدام: إذا كنت تستخدمينه كبلسم مرطب، قومي بتنعيمه على شعرك، اتركيه لمدة دقيقة أو دقيقتين ثم اشطفيه. 


-    OUIDAD Curl Shaper™ Double Duty Weightless Cleansing Conditioner: تركيبة خفيفة يمكن استخدامها بدلاً من الشامبو للتنظيف ولترطيب لطيف أو كبلسم معزز للترطيب. يزيل الأوساخ والزيوت والتراكم بفعالية دون تجريد الزيوت الطبيعية. كما أنه يساعد في عملية فك التشابك، ويقلل من التجعد والتطاير ويحسن المرونة ويعزز اللمعان.


طريقة الاستخدام: عندما تحتاجين إلى تنظيف سريع، استخدميه بدلاً من الشامبو لتنظيف لطيف ومرطب. في أيام الغسيل عندما يكون تجعيد الشعر جافًا وعرجًا، استخدميه كبلسم لتحسين المرونة والقدرة على التحكم. ابدئي بغمر شعرك جيدًا بالماء الفاتر. قسمي شعرك إلى أربعة أقسام وضعي 3-8 رشات في كل قسم، حسب طول الشعر. دلكي فروة رأسك بأطراف أصابعك ومشطي البلسم من خلال تجعيد الشعر باستخدام مشط واسع الأسنان لتوزيعه بالتساوي. اتركيه لمدة 3-5 دقائق ثم اشطفيه.


-    LIVING PROOF® Curl Conditioner: بلسم مرطب يرطب ويفكك تشابك جميع أنواع قوام الشعر دون أن يترك وراءه بقايا ثقيلة. غني بمركب الشعر الصحي للعلامة التجارية، يساعد هذا البلسم على منع التلف ويشجع على تجعيد الشعر مع كل غسلة. كما أنه يساعد على ترك تجعيد الشعر أقوى بثلاث مرات.


طريقة الاستخدام: ضعيه ووزعيه على الشعر المبلل من الجذور إلى الأطراف. 

 

اقرئي أيضاً:كونديشنر للشعر.. لا غنى عنه لترطيبه وحمايته!

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر