طرح فوازير "بيكلم مين" لـ سمير صبري رمضان 2022 بعدما تأجيلها العام الماضي

قررت إذاعة الأغاني طرح فوازير سمير بيكلم مين ، والتي يقدمها الفنان سمير صبري ، وذلك بعد تأجيلها إذاعتها العام الماضي وتعتمد فكرة الفوازير التي يقدمها الفنان سمير صبري على أجراء حوار مع الضيف دون الكشف عن هويته، على أن يقوم المستمع بتهديد هويته من خلال نبرة صوته
 وكان قد زار الإعلامي عمرو الليثي الفنان سمير صبري في المستشفى للاطمئنان على وضعه الصحي وآخر تطورات الأزمة التي مر بها. ونشر الليثي عبر حسابه الشخصي علي إنستجرام صورة خلال زيارته للفنان سمير صبري في المستشفى وكتب قائلا: "‏الحمد لله اطمنت على أستاذنا الكبير ‎#سمير_صبري و أسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل".
يعيش الفنان سمير صبري حالة معنوية مرتفعة، وهو ما يؤثر بشكل إيجابى على حالته الصحية التي تشهد تحسنا كبيرا قبل إجراء عملية جراحية فى القلب. وقالت شادية، شقيقة سمير صبري، إن حالته جيدة وتتحسن بشكل ملحوظ، وكذلك حالته المعنوية مرتفعة للغاية بعد أن وجد حالة الحب الكبيرة في عيون محبيه والمسئولين وأضافت شقيقة سمير صبرى: “حتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لإجراء عملية القسطرة فى القلب، والتى كان من المقرر أن يجريها منذ فترة قصيرة، ولكن الأطباء قرروا تأجيلها”.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب