مي العيدان تفتح النار على أصالة نصري لدفاعها عن نوال الكويتية

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومًا على الفنانة السورية أصالة نصري، إثر دفاع الأخيرة عن الفنانة نوال الكويتية، عقب الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه برفقة احد لاعبي كرة القدم

وجاء هجوم العيدان عقب تداول حسابات معنية بأخبار المشاهير تعليقًا للفنانة أصالة بشأن فيديو نوال الكويتية ، الذي أثار جدلًا واسعًا وعرَض نوال لانتقادات من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد يضع فيه اللاعب يده على كتف نوال.

وقالت الفنانة السورية أصالة في تعليقها ”نوالتي الراقية الإنسانة الخلوقة أسمى من حتى الرد على ناس البشاعة خرَبت ضميرهم وشوهت نواياهم، فيديو غاية بالجمال والمحبة النقية وهاد الواضح وهاد المقصود“.

ورغم أن الفنانة أصالة لم تبين إن كانت تقصد بتعليقها أشخاصا معينين ممن انتقدوا الفنانة نوال، فإن الإعلامية العيدان اختارت الرد على هذا التعليق كونها من أبرز منتقدي ومهاجمي الفنانة نوال.

وقالت العيدان في تدوينتها التي قصدت بها أصالة ”عادي غير مستغرب هذا الدفاع مو انتو الثنتين بالهوا سوا وبنات كار واحد الله يحفظكم لبعض خاصه انتِ رافعة شعار اللي اختشوا ماتوا“.

ونشرت العيدان صورًا للفنانة أصالة برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وطليقها طارق العريان، مستندةً إليها في انتقاد الفنانة أصالة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب