جورج وسوف للأمن في حفله بالعراق : خلوا الناس تقرب مش هياكلوني

طالب المطرب الكبير جورج وسوف المسؤولين عن النظام والأمن في إحدى حفلاته الغنائية بالسماح لجمهوره بالاقتراب منه ومن المسرح. ونشر جورج وسوف عبر حسابه في "تويتر" فيديو من الحفل الذي أحياه في بغداد بالعراق، ظهر فيه على المسرح وهو يخاطب المنظمين قائلا : "خلوا الناس تقرب شوية معليش، مش هياكلوني يا ناس، هدول بيحبوني". وسمح رجال أمن الحفل بالفعل للجمهور بالتقدم نحو المسرح كما ظهر في الفيديو، وسط هتافاتهم له بلقب أبو وديع، ودعائهم له بالصحة والعافية وأن يمد الله في عمره لأهله وجمهوره وكل عشاقه.
كما نشر جورج وسوف صورة من الحفل وعلق عليها ممازحا قائد الفرقة الموسيقية بقوله: "مايسترو ايلي العليا جايي تشتغل موسيقى أو تحضر الحفلة؟" ووجه جورج وسوف الشكر للجمهور بعد تسلمه درعا تكريميا قائلا : "شكرا يا حبايبي وأهلي أهل بغداد، أنا سعيد جدا وأول مرة أغني في بغداد، وأغني لأهلي ولشعب طيب ومضياف".
كان جورج وسوف قد أقلق متابعيه بظهوره على كرسي متحرك مؤخرا خلال تواجده في أحد الشواطئ، مما أدى إلى بحث جمهوره ومحبيه عن أخبار حالته الصحية.ونشرت الصفحة الرسمية لجورج وسوف بموقع التواصل الاجتماعي Facebook مقطعي فيديو من جولته، ظهر في أحدهما يستخدم الكرسي المتحرك بمساعدة مرافقيه، فيما التف جمهوره حوله وهتفوا بلقبه "أبو وديع" داعين له بدوام الصحة، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية له. وفي نهاية الفيديو وقف جورج وسوف ومازح جمهوره بالعصا محذرا من الاقتراب منه، ولعب الدي جي إحدى أغانيه خلال تواجده في المكان.


 

أضف تعليقا