بلومنج تعيد افتتاح معرضها في رد سي مول في جدة

أعادت بلومنج -العلامة التجارية المتخصّصة في الملابس النسائية المريحة والأنيقة وملابس اللانجري - افتتاح معرضها في رد سي مول بجدة في حفلٍ مميز حضره عدد من وسائل الإعلام والشخصيات والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.
تميّز الافتتاح بأجواءٍ مليئةٍ بالإيجابية والحماسة بين العميلات ومحبّات بلومنج لاكتشاف المعرض في رد سي مول بحلّته الجديدة، وهو من أقدم المعارض المعروفة للشركة، سيما وأنه أصبح يمتدّ الآن على مساحةٍ أكبر ويضمّ الكثير من مجموعات بلومنج المحببة والمنتظرة. 
 ويأتي افتتاح المعرض بالتزامن مع إطلاق بلومنج لمجموعاتها الجديدة، منها المجموعة المنتظرة لها بالتعاون مع ديزني ومجموعة “Mad About You” احتفالاً بالحب.
وبدت المشاركات في الحفل متحمّساتٍ للتعرّف إلى مجموعة بلومنج وديزني التي تشكّل باكورة تعاون الشركة مع شركة ديزني العالمية، سيما وأنها تستعرض ملابس جذّابةً تمتزج فيها رسومات ميني ماوس المرحة بألوانها الحمراء مع اللون الأسود في تصاميم مذهلةٍ لا شكّ أنّها ستضيف المتعة والمرح إلى أيامهنّ. تقدم المجموعة الملابس اليومية المريحة، وتضمّ الصدريات والقمصان القصيرة والبيجامات والأرواب البيضاء. وقد عّبر الحاضرون عن إعجابهم بهذه المجموعة التي تمثّل التزام بلومنج بتقديم كلّ ما هو جديد ورائج في عالم الموضة وملابس المنزل وما يروق لقاعدة عميلاتها ومحبّات العلامة التجارية.
وفي هذا السياق، علّقت مي قاننجي، المديرة العامة لبلومنج، عن المجموعة الجديدة بقولها: "نحن سعداء جداً مع انطلاقة العام الجديد بتعاوننا مع شركة ديزني العالمية وإطلاقنا لمجموعةٍ مشتركة ينتظرها الجميع بفارغ الصبر. ونحن فخورون بالنتيجة التي جاءت على قدر التوقّعات، فها نحن نقدّم لعميلاتنا قطعاً من الملابس المرحة والجذابة التي نتمنّى أن تلقى إعجابهنّ ".
أما “Mad About You" التي تندرج ضمن مجموعة بلومنج لربيع وصيف 2022 فتحتفل بيوم الحب في ألوانٍ نابضة ومفعمة بالرومانسية وقطعٍ ذات قصّات بسيطة تحثّ السيدة على تدليل نفسها وإظهار أنوثتها وجانبها الرقيق والجذّاب. كما أنها ترافق المرأة الحامل في هذه الفترة من حياتها التي تحتاج فيها لأن تعتني بنفسها وبراحتها فتقدّم لها ملابس مريحةً من البيجامات والأرواب والأطقم الداخلية، التي تساعدها على الاسترخاء والهدوء.
كما وطرحت بلومنج أيضاً مجموعةً من العطور المميزة التي تغلّف المرأة بهالةٍ جذابة تبقي شذاها عالقاً في الذاكرة. تضمّ المجموعة ثلاثة عطور هي silky Pleasures، Musky Memory، Pure Temptation، تعتمد على مكونات عطرية بسيطة ولكن غاية في الجاذبية والسحر وتستكمل بعطرٍ خاص للملابس بعنوان Touch.
تخلّلت الحفل نشاطاتٍ ترفيهية شارك فيها الحضور وأضفت متعةً وبهجةً على الافتتاح. فقد أتاحت إمكانية تغليف الهدايا وتضمينها رسائل مميزة تحمل الكثير من الحب.    
المجموعات والقطع الجديدة أصبحت متوفّرةً اليوم في جميع معارض بلومنج في المملكة العربية السعودية، وعلى المتجر الإلكتروني https://www.bloomingwear.com/. للمزيد من الأخبار عن بلومنج، تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي وزوروا موقعنا الإلكتروني.
 

اقرئي أيضاً: 

ملابس محتشمة آخر موضة لكشخة رمضان 2022

فساتين مشجرة موضة ربيع 2022 بحسب الجسم

فساتين سوداء موضة ربيع 2022 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة